غولام و نابولي يضمننان المشاركة في رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل

ضمن فريق "نابولي"  الذي يلعب في صفوفه الجزائري المتألق  فوزي غلام المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم والتأهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم  المقبل 2015 بعد فوزه بثلاث أهداف نظيفة (3-0) على "كالياري" وهزيمة منافسه المباشر"فيورنتينا"بنتيجة(4-3)على أرضه أمام "ساسولو"  سهرة الثلاثاء.

وعزز نابولي المتوج بلقب الكأس المحلية السبت الماضي على حساب فيورنتينا، موقعه في المركز الثالث برصيد 72 نقطة بفارق 11 نقطة أمام ممثل فلورنسا الذي بقي رابعا.

 وشارك  فوزي غولام أساسيا  وأدى ما عليه  حيث يجد نابولي أي صعوبة لتخطي عقبة كالياري لكنه انتظر الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة المقدوني جوران بانديف فانبرى لها البلجيكي درييس مارتنس، وأضاف بانديف الثاني من مسافة قريبة اثر تمريرة من الاسباني خوسيه كايخون فتابعها داخل المرمى الخالي (43).

وحصل بانديف على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل الحارس ماركو سيلفستري فطرد الأخير (54) بيد أن الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك سددها في العارضة (56).

وسجل السويسري بليريم دزيمايلي الهدف الثالث مستغلا كرة مرتدة من الحارس البديل الصربي فلادا افراموف اثر تسديدة من بانديف من داخل المنطقة (57).

   وسيسمح هذا الفوز لفوزي غولام بتحقيق حلم مشاركة عمالقة أوربا في أكثر منافسة كروية في العالم ، وهو الذي احتفل مؤخرا بأول لقب في مسيرته الكروية حينما توج بكأس   إيطاليا.

 المصدر: موقع لإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم