الإعلام الإسباني يشيد بمهارات فيغولي وبراهيمي ويتوقع مفاجأة جزائرية بالبرازيل

تحدث أحد المواقع الرياضية الإسبانية عن مشاركة المنتخب الجزائري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل وأكد إمكانية تحقيقه المفاجأة.

واعتبر موقع ''إيلكونميستا'' الإلكتروني أن المنتخب الجزائري يضم عددا من اللاعبين المهاريين الذين ينشطون  في كبريات البطولات الأوروبية على غرار البطولة الإسبانية بالإضافة إلى البطولة الفرنسية والايطالية والانجليزية.

وحصل سفيان فيغولي وياسين براهيمي اللذان يلعبان في "الليغا الإسبانية" وبالضبط في فريقي فالنسيا وغرناطة على التوالي على حيز كبير خلال التقرير معتبرا أنهما من النجوم وان براهيمي من كبار المراوغين وأفضلهم.

كما تضمن التقرير إشادة بإمكانيات المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي يشرف على حظوظ ''الخضر'' منذ يوليو 2014 ونصحه بإشراك براهيمي كصانع ألعاب خلال المونديال القادم.

وأوقعت قرعة الموعد العالمي الكبير أشبال خاليلوزيتش في المجموعة الثامنة بجانب كل من بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

ويبدأ المنتخب الجزائري مشواره بملاقاة بلجيكا يوم 17 يونيو ثم كوريا الجنوبية قبل أن يقابل روسيا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.

ويطمح رفقاء القائد مجيد بوقرة خلال موعد البرازيل الذي سينطلق يوم 12 يونيو ويستمر إلى غاية 13 يوليو لأن يتأهلوا إلى الدور الثاني لأول مرة في رابع مشاركة جزائرية بكأس العالم

 

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم