رياض محرز .. هل سيكون المفاجأة المونديالية؟

 

رياض محرز لاعب موهوب يملك قدما يسرى سحرية.. هو اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية ، يشبه كثيرا بودبوز .. يتميز  بالمواظبة على اللعب الجدي ولا يكثر من المرواغات و أهم ما يميزه تمريراته الدقيقة

يلعب هذا الشاب  -الذي كان قبل أشهر قليلة يلعب مع فريق لوهافر من وسط الترتيب بطولة الدرجة الثانية الفرنسية-  في وسط ميدان نادي لسيستر سيتي في الدوري الممتاز الانجليزي وهو من العناصر التي يمكن أن تزاحم كل الأسماء والنجوم المعروفة في وسط ميدان  الخضر لما أظهره من أداء منتظم وقدرة على العب في الخطوط الأمامية لفريقه.

وبفضل مردوده الباهر طيلة الموسم إذ سجل 8 أهداف ومرر 9 تمريرات حاسمة ، نجح اللاعب السابق للوهافر الفرنسي، في قيادة ليستر سيتي إلى الدوري الممتاز بعد غياب 10 سنوات.

 ويريد وحيد  خاليلوزيتش يريد عبر  الوافد الجديد في المجموعة أن ينبه جميع لاعبي الوسط أن المنافسة ستكون شديدة لتقمص زي الخضر، خاصة أن هذا التربص الذي  انطلق في 10 ماي في المركب الرياضي بسيدي موسى سيكون الأخير قبل تحديد القائمة النهائية بـ23 لاعب في أواخر نفس الشهر.

سيكون محرز ضمن 30 لاعبا وجهت لهم الدعوة وأمامه 20 يوما ليبرهن أنه جدير بمونديال البرازيل 2014.

 و قال رياض في تصريحات إعلامية سابقة ، أنه جزائري خالص ويتمنى اللعب لمنتخب المحاربين ، حيث قال" كل لاعب يحلم بالدفاع عن ألوان بلده وأنا جزائري 100 بالمائة حتى وإن ولدت بفرنسا فهذا شعور ينتاب جميع المغتربين".

وأضاف الوافد الجديد للخضر ، محرز ، أنه احتفل بتأهل المنتخب الوطني الجزائري على حساب المنتخب المصري بأم درمان مبديا فخره بانتمائه الجزائري.

 

رياض محرز :

البلد :  الجزائر

النادي : لسيستر سيتي

المركز : مهاجم

عدد الأهداف : 08

عدد التمريرات الحاسمة : 09

تاريخ الميلاد : 21/02/1991    

الطول : 1.78 شهر 

الوزن : 62   كلغ   

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم