رابطة أبطال إفريقيا : وفاق سطيف يستقبل الصفاقسي وعينه على صدارة المجموعة 2

يستقبل وفاق سطيف ضيفه الصفاقسي التونسي سهرة هذا الأحد بملعب 8 ماي 1945 وعينه على صدارة المجموعة الثانية والتي تضم الترجي الرياضي التونسي وأهلي بنغازي الليبي ويأتي ذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وكان الوفاق قد حقق مفاجأة كبيرة بعودة بانتصار ثمين من ملعب رادس بعدما تفوق على الترجي الرياضي بهدفين لهدف في افتتاح مباريات دور المجموعات، فيما عاد الصفاقسي بفوز هو الأخر على حساب أهلي بنغازي في اللقاء الذي أقيم بالسودان

و أكد ماضوي أن عزيمة وإرادة اللاعبين هما اللتان ستحسمان المباراة ضد الصفاقسي، لافتاً إلى أن التركيز العال سيكون له دوراً حاسماً في التغلب على الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون جراء لعبهم خمس مباريات في 21 يوماً.

 

وأشار أن سطيف بات جاهزاً لمواجهة الصفاقسي بعد نجاح إدارة النادي في تسوية المستحقات المالية للاعبين قبل يومين مؤكداً أن خسارة الفريق لعدة نقاط على أرضه تسبب في ضياع فرصه في الاحتفاظ باللقب لينهي الموسم في المركز الثالث.

ويغيب المدافع محمد خثير زيتي والمهاجم أمين طواهري، عن تشكيل خير الدين ماضوي  الذي أكد، أن زيتي يعاني من شد عضلي تعرض له خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع اتحاد الجزائر 2-2، الخميس الماضي في الجولة الثلاثين الأخيرة من البطولة المحترفة بينما لن يكون المهاجم أمين طواهري جاهزاً.

 

                                                                                                                    المصدر: الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, منافسات