مهدي مصطفى : المشاركــة في كــأس العالــم"حلـــم طفولـــة"

وصف مهدي مصطفى اللاعب الدولي الجزائري بنادي أجاكسيو الذي يتأهب لخوض أول كأس عالم له بالبرازيل هذا الثلاثاء بجنيف ب"حلم الطفولة"ما يعيشه اليوم مع الخضر ، عشية اللقاء الودي ضد رومانيا المرتقب مساء غد الأربعاء.

خلال لقاء صحفي نشطه مع زميله هلال سوداني اعترف مصطفى أن"المشاركة في كأس العالم هو حلم بالنسبة لأي لاعب كرة قدم، بل هي حلم طفولة بالنسبة لشخص مثلي،لم يكن مشواره سهلا أبدا،هذا لا يصدق، ها هو ذا حلم طفولتي يتحقق،لاسيما وأن المونديال يجري في البرازيل بلد كرة القدم".

ويرد اسم المدافع البالغ من العمر 30 سنة ، والذي يمكن أن يلعب أيضا في وسط الميدان في لائحة 23 لاعبا الذين اختارهم المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش  للمشاركة في مونديال 2014.

لكن بالنسبة لمصطفى مهدي المشاركة في كأس العالم ليس هدفا في حد ذاته ، معتبرا أنه لابد من التوجه إلى البرازيل ب"عزيمة قوية"على تشريف الجزائر. وأكد قائلا" لن نتوجه إلى البرازيل للسياحة، واللاعبون واعون بالأمر وسيبذلون ما بوسعهم".

وتوجد الجزائر في مونديال 2014 ضمن المجموعة الثامنة، رفقة بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، وسيلعب الخضر مباراتهم الأولى يوم 17 جوان ضد بلجيكا بمدينة بيلو هوريزنتو.

كرة القدم