" محاربو الصحراء" يحطون بالبرازيل ويحظون باستقبال السفير الجزائري ومحمد روراوة

وصل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم صباح هذا الأحد إلى البرازيل على متن طائرة خاصة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 التي تنطلق الخميس المقبل بعد رحلة دامت 11 ساعة.

وحظي الوفد الجزائري الذي يضم 60 عضوا لدى وصوله إلى المطار الدولي لفيراكوبوس في مدينة دي كومبيناس (99 كلم جنوب غرب ساوباولو) باستقبال سفير الجزائر في البرازيل جمال الدين بن نعوم و رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) محمد روراوة.

فبعد الانتهاء من الإجراءات الجمركية ، تم نقل رفقاء القائد مجيد بوقرة مباشرة إلى مقر إقامتهم في سوروكابا.

ومن المقرر أن يجري "الخضر" في الظهيرة حصة تدريبية استرخائية قبل الشروع في الأمور الجدية غدا الاثنين بخوض حصة تدريبية بالملعب البلدي لسوروكابا على الخامسة والنصف مساء (30ر21 سا بالتوقيت الجزائري) والتي ستكون مفتوحة للصحافة.

 وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيش قد صرح قبل انطلاق الرحلة من مطار الجزائر الدولي أن  كتيبته حضرت جيدا ومن جميع الجوانب لهذا المونديال والجميع مركزون على تقديم مونديال جيد..

مباراة بلجيكا وتونس تسببت في تأخير  رحلة الخضر

تسبب توقف  المباراة الودية التي تغلب فيها المنتخب البلجيكي على ضيفه التونسي 1-صفر، مساء السبت لأكثر من 40 دقيقة في منتصف الشوط الأول لسوء الأحوال الجوية، في تأخر سفر بعثة المنتخب الجزائري إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وكان يفترض أن تسافر بعثة المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية  في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي، لكن تأخر انتهاء المباراة الودية بين بلجيكا وتونس، اضطرها إلى إرجاء الموعد بنحو ساعة.

وذكرت مصادر إعلامية إن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لـ”محاربي الصحراء” وبقية أعضاء الجهاز الفني تابعوا المواجهة الودية لبلجيكا ضد تونس رفقة اللاعبين، وهو ما تسبب في تأخر وصولهم إلى مطار الجزائر الدولي في الموعد المحدد لكن في النهاية  غادرت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم  باتجاه مدينة ساو باولو البرازيلية على متن طائرة خاصة للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

 

 

الفريق الوطني