خـليلـوزيتش : من الممــكن إجراء لقــاء ودّي أخــــير بالبرازيل

صرح مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البوسني وحيد حليلوزيتش هذا الاحد أن الفريق الجزائري قد يلعب مباراة تحضيرية أخيرة بالبرازيل ضد منافس لم تحدد هويته بعد  قبل أن يدخل غمار المونديال (12 جوان -13 جويلية ).  

 


وقال حليلوزيتش عند وصول المنتخب إلى البرازيل "تنظيم لقاء ودي تحضيري بالبرازيل يبقى وارد وفي حالة إستحالة وجود منافس  سنضطر لتنظيم مباراة تدريبية بين اللاعبين".

فبعد التربص قبل التنافسي الذي أجروه بسويسرا  وصل زملاء اللاعب سفير تايدر إلى البرازيل في الصباح الباكر من أمس الاحد على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية. ثم إلتحق الوفد الجزائري بمقر إقامته بالمركز الرياضي بسوروكابا (90 كلم عن ساو باولو).
وفي الاراضي السويسرية  لعب المنتخب الجزائري لقاءين وديين فاز بهما على التوالي أمام أرمينيا (3-1) بسيون ورومانيا (2-1) بجنيف.

وكان من المفترض أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره النايجيري يوم 11 يونيو في مباراة ودية أخيرة  لكن المباراة ألغيت في آخر المطاف.

rtnberthetyjty

وسيجري زملاء القائد مجيد بوقرة اليوم الاثنين حصة تدريبية بالملعب البلدي لسوروكابا إبتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء (التاسعة والنصف ليلا بتوقيت الجزائر) وستكون الحصة مفتوحة للجمهور والصحافة.
المنتخب الجزائري لكرة القدم الذي سيشارك لرابع مرة في تاريخه في نهائيات كأس العالم  سيتواجد في المجموعة الثامنة مع بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.  
وسيواجه "الخضر" في مونديال البرازيل منتخب بلجيكا يوم 17 يونيو بملعب بيلو أوريزونتي  ثم كوريا الجنوبية يوم 22 يونيو ببورتو أليغري فروسيا يوم 26 يونيو بكوريتيبا.

رياضة, كرة القدم