مهاجم نصر حسين داي نبيل حيماني في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله ، لاعب نصر حسين داي المهاجم نبيل حيماني عن عمر يناهز 34 عاما  إثر سقوطه من الطابق الثالث بإحدى العمارات بحي "رويسو".

وحسب ما ذكرت مصادر إعلامية ، فإن نبيل حيماني كان على وشك تفقد عمارة قيد الإنشاء بحي "الرويسو" بغية شراء شقة جديدة لكن القدر كتب له ألا تتحقق له هذه الأمنية بعدما سقط من فتحة المصعد على رأسه أين نقل إلى المستشفى على جناح السرعة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة رغم جهود الأطباء الذين أجروا له عملية جراحية بعد الإصابات البليغة التي تعرض لها على مستوى الصدر والرئتين إضافة إلى كسر في القدم، لتفقد الكرة الجزائرية أحد أبرز المهاجمين في السنوات الأخيرة مع جميع الأندية التي لعب لها، وهو الخبر الذي أحدث صدمة كبيرة لدى عائلته وأصدقاءه وكل الأسرة الرياضية

وخلف فقيد الكرة الجزائرية نبيل حيماني أربع بنات الذي أهداهن في آخر تسجيل مع الإذاعة الجزائرية الصعود إلى البطولة المحترفة الأولى رفقة نادي القلب نصر حسين داي الذي رفض مغادرته رغم العروض التي وصلته من عدة أندية ، مفضلا الاستقرار والبقاء مع الملاحة لموسم آخر لكن القدر سبقه والموت اختطفه والعالم يحتفي بعرس الكرة في بلاد الصامبا.

من جهتهم أبدى رفقاء الفقيد في النصرية ومن البطولة الوطنية، تأثرهم بوفاة نبيل حيماني ، مشيدين بخصاله ومواقفه في الميادين وخارجها ، وقال المدرب  آيت جودي

 كان حيماني الذي أتى الثلاثاء من إسبانيا بعد أن قضى عطلته الصيفية ، قد سجل سبعة أهداف حاسمة وساهم بقسط كبير في تحقيق الصعود  لحسين داي إلى دوري المحترفين هذا الموسم.

وتميز حيماني كلاعب لاولمبيك رويسو وهو نادي الحي قبل أن يحمل ألوان شبيبة القبائل ووفاق سطيف وشباب قسنطينة . وقد استدعي الفقيد 5 مرات للفريق الوطني .وقد لعب أول مقابلة له مع "الخضر" في جوان 2008 ضد غامبيا .

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

رياضة, كرة القدم