عبد المؤمن جابو :" أعددنا العدة اللازمة لاجتياز بلجيكا بنجاح "

أكد لاعب وسط الميدان الهجومي الجزائري، عبد المؤمن جابو أن المنتخب الوطني بات جاهزا لخوض غمار المنافسة العالمية التي إنطلقت يوم وذلك قبل 48 ساعة عن موعد إجراء المقابلة الأولى التي سيستهل فيها المنتخب الوطني الجزائري مغامرته العالمية بمواجهة منتخب بلجيكا

وقال لاعب النادي الإفريقي التونسي عبر موقع الاتحادية الوطنية لكرة القدم إن " العمل الكبير قمنا به بالجزائر و بسويسرا خلال المحطتين الإعداديتين اللتين سبقتا المونديال (...) و عكفنا منذ وصولنا إلى البرازيل على مواصلة التحضيرات و القيام باللمسات الأخيرة تحسبا لدخولنا المنافسة الرسمية يوم الثلاثاء المقبل "مستطردا" أعتقد أننا أصبحنا جاهزين لمواجهة منتخب بلجيكا ".

وحرص جابو عل التأكيد أن "الخضر مطالبون بتسجيل انطلاقة موفقة في المونديال الذي يسجل فيه المنتخب الوطني رابع مشاركة له في تاريخه" موضحا" البداية ستكون مهمة جدا بالنسبة لنا رغم صعوبة المهمة امام تشكيلة بلجيكية قوية".

وأوضح جابو": سنلعب ضد منتخب بلجيكي قوي يملك في صفوفه عناصر قوية  نعرفها (...) من المؤكد أن المقابلة ستكون صعبة على الفريقين ، لكننا اعددنا العدة اللازمة لاجتياز هذا الاختبار الأول بنجاح ".

وأضاف النجم السابق في صفوف وفاق سطيف " لا يجب التركيز على المقابلة الأولى ضد منتخب الشياطين الحمر فقط ، لان التأهل يلعب في ثلاث مقابلات تكتسي جميعها نفس الأهمية".

وخلص جابو إلى التأكيد أن المنتخب الوطني سيبذل قصارى جهده من اجل تسجيل انطلاقة موفقة يسعد بها الشعب الجزائري و تعبد له الطريق لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل في العرس العالمي".

 المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

 

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني