تويتر يلتهب بتغريدات الثناء على الخضر وحملة لبقاء حليلوزيتش

يتوالى الثناء والتشجيع المعبر عنه من طرف المغردين في موقع التواصل الاجتماعي  لا سيما تويتر  تعبيرا عن الامتنان والاعتراف بالأداء المشرف والمميز للمنتخب الوطني في مونديال البرازيل 2014.

 وترافق هذه التغريدات هاشتاغات عديدة lمثل #respect to algeria # dz team #les verts تتناول  رفاق حليش بالاسم او تذكرهم كفريق واحد   لا يمثل الجزائر فقط بل يمثل العرب وكل محبي كرة القدم في مونديال البرازيل 

 

 

وقد ارفق المغردون على تويتر تعليقاتهم باجمل اللقطات المتعلقة بهجمات اللاعبين الجزائريين وصدات الحارس الماهر رايس مبولحي وكذا تعبيرات وجهه بعد التقاطه الكرات، لتتحول هذه الاخيرة الى قاعدة جديدة للتعليق عن الاداء الرياضي للاخرين .

 

 

ولم ينس مستعملو النت  قائد الكتيبة الخضراء وحيد حليلوزيتش الذي  تأكد موعد رحيله وانتهاء عقده مع منتخب كرة القدم الجزائري في أوت المقبل .

 ويريد المناصرون الجزائريون بقاء وحيد حاليلوزيتش على رأس العارضة التقنية  وقد أطلقوا  حملة عبر شبكات التواصل  في محاولة لتغيير الوضع الراهن الذي يشير الى قرب موعد انتهاء رحلة البوسني مع الخضر ، وقد اثارت الدموع التي ذرفها المدرب حليلوزيتش موجة من التعاطف عند الانصار دفعتهم لانشاء  هاشتاغ   #haliloreste  وهو ما لاقى ردود فعل كبيرة وواسعة على الفايسبوك وعلى تويتر .

 

 

 وقد حل ظهيرة اليوم الفريق الوطني  بالعاصمة الجزائرية، أين كان في استقباله الوزير الأول عبد المالك سلال رفقة وزير الرياضة محمد تهمي.  عرفانا للمجهودات التي بذلها أشبال البوسني خاصة  في المباراة التاريخية امام  الفريق الالماني الذي فاز بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت الاضافي  ،وينتظر ان يتجول رفاق حليش في حافلة خاصة في شوارع العاصمة قبل التوجه الى مقر وزارة الرياضة .

 ولن تكون هذه التغريدات الاخيرة في موضوع الفريق الجزائري لأن أداء هذا الاخير سيكون محل تحليل لا ينتهي حتى بعد انتهاء المونديال ..

 المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية .

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني, تكنولوجيا, إعلام وإتصال