مونديال البرازيل-2014 : حاليلوزيتش بؤجل الحديث عن مستقبله الى ما بعد التمتع بالعطلة

 كشف المدرب وحيد حاليلوزيتش الذي انتهى عقده مع المنتخب الجزائري لكرة القدم بأنه تلقى "عدة عروض" من "أندية كبيرة" ، لكنه رفض الإعلان عن وجهته المقبلة. 

وصرح حاليلوزيتش في حديث لليومية المختصة ليكيب قائلا: "لا أريد التطرق لمستقبلي القريب. صحيح أني تلقيت عروضا كثيرة ، في اليومين الأخيرين اتصلت بي  أندية كبيرة ، لكني أريد أولا التمتع بعطلتي. بعدها يمكنني الكشف عما سأفعله".  وعن سؤال يتعلق بنادي ترابزونسبور التركي الذي قد تكون وجهته المقبلة ، لم يرغب حاليلوزيتش في الرد عليه مكتفيا بالقول: "سأتحدث عن الموضوع لاحقا". 

وعاد حاليلوزيتش للإقصاء المر للخضر من الدور ثمن النهائي أمام ألمانيا (2-1) بعد الوقت الإضافي حيث قال: "كان الإقصاء مرا ، مرا للغاية . كنا أقرب من فرنسا إلى اقصاء المنتخب الألماني. مررنا قريبا جدا من إنجاز عظيم وكبير. سنحت لنا عدة فرص لم نحسن استغلالها. لقد اعتمدت على ثلاثة مهاجمين ، ثم اضفت مهاجما  رابعا وهو ياسين براهيمي. لعبت الأمور على تفاصيل دقيقة. أما في الوقت الإضافي، كنت أعلم بأنه من المستحيل التفوق على الألمان بدنيا". 
من جهة أخرى ، أعجب وحيد حاليلوزيتش بالإستقبال الذي حظي به من طرف الجمهور الجزائري في البرازيل ، وأيضا لدى العودة الى أرض الوطن ، حيث قال: "لا يمكن وصف  ذلك الإستقبال. رؤية الناس سعداء ، إستقبال رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة... هي أشياء لا يمكن أن أنساها ، لأنها أكثر من كل شيء. لقد تأثرت كثيرا بثقة الشعب  التي وضعها في. لما تجعل شعبا سعيدا ، فهذا لا يقدر بثمن. فهو يساوي كل ذهب العالم".

يجدر التذكير بأن التقني البوسني الذي تولى العارضة الفنية للمنتخب الجزائري سنة 2011 ، نجح في تأهيل الخضر للدور ثمن النهائي لمونديال-2014 ، وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية ، بعد إحتلالهم للمركز الثاني للمجموعة الثامنة للمنافسة.  

ولم يفصح رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ، محمد روراوة بصورة رسمية عن موضوع مستقبل المدرب البوسني ، لكن الصحافة المختصة تحدثت عن احتمال تعيين المدرب  السابق لنادي لوريان, الفرنسي كريستيان غوركوف خليفة له. 

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم