كرة القدم : محمد دويدن رئيسا جديدا لاتحاد البليدة خلفا لمحمد زعيم

تم تعيين محمد دويدن رئيسا جديدا لنادي اتحاد البليدة (الرابطة الثانية لكرة القدم)، وذلك خلفا لمحمد زعيم الذي كان قد قدم استقالته من رئاسة النادي في وقت سابق  وفقا لما أكده هذا الثلاثاء دويدن.


وأضاف الرئيس الجديد انه "بعد فترة من المشاورات بين السلطات المحلية و صناعيي الولاية وممثلين عن الأنصار وأطراف أخرى تم الاتفاق على فتح شركة جديدة ذات أسهم لاتحاد البليدة ، وذلك عقب حل الشركة القديمة"، موضحا انه كان هو شخصيا (دويدن) "منذ بداية أزمة النادي المنسق بين السلطات المحلية و الصناعيين والأنصار".

وبخصوص اختيار مدرب جديد للفريق قال ذات المتحدث أن "مجلس إدارة الفريق بصدد التفاوض مع ثلاثة مدربين ، وسيتم الإعلان عن اسم المدرب في غضون الساعات المقبلة."

كما أشاد بالدعم و المساعدات التي تلقتها الإدارة الجديدة للفريق من السلطات المحلية،لاسيما والي الولاية محمد وشان منوها بالثقة التي وضعها فيهم أنصار هذا الفريق.

واعترف الرقم واحد في الفريق في ذات الوقت "بثقل المهمة المسندة إليه والمتمثلة في الصعود بالفريق إلى الرابطة الأولى"، غير انه ذكر في هذا الصدد انه بالإضافة إلى اللاعبين الأصليين في الفريق سيعول على استقدام لاعبين شباب جدد لأنهم يمثلون مستقبل الفريق.

من جهة أخرى أعرب دويدن عن شكره للرئيس السابق للنادي محمد زعيم وعلى الجهود التي بذلها طيلة مشواره الرياضي معه.

يذكر أن محمد زعيم ترأس النادي سنة 2008 ليصبح بذلك الرئيس الوحيد منذ تأسيس النادي عام 1932 الذي يقضي عهدتين على رأس الفريق ، وذلك بعد ولايته الأولى التي امتدت من 1996 إلى 2003.        

وقدم محمد زعيم استقالته منذ أكثر من شهر عقب الإخفاقات المتكررة التي مني بها الفريق وتعثره في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى والديون التي تراكمت على هذا الأخير ، مما دفع بالأنصار إلى الضغط عليه لتقديم استقالته من خلال تنظيم مظاهرات في شوارع البليدة في عدد من المناسبات. 

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة