شركة طيران الطاسيلي تسعى لتغطية ستة مدن فرنسية قبل نهاية 2014

تطمح شركة طيران الطاسيلي -التي تسعى إلى اقتحام مجال النقل الجوي الدولي المنتظم شهر أوت المقبل انطلاقا من فرنسا- إلى تغطية الخطوط الستة المتعلقة بهذه الوجهة قبل نهاية 2014 حسبما أعلن إطار بهذه الشركة الوطنية.

و خلال لقاء صحفي نشطه سهرة أمس الأربعاء بالجزائر، أوضح المدير التجاري لطيران الطاسيلي السيد عديل شرواطي ان هذه الشركة "تطمح -في مرحلة أولى- إلى فتح خطين جويين نحو كل من مرسيليا و ستراسبورغ لتضمن بعد ذلك تغطية أربعة خطوط أخرى نحو كل من مونبوليي و ليون و نانت و ميتز قبل نهاية السنة الجارية".

و أشار ذات المسؤول إلى أن الشركة هي حاليا بصدد اختيار ممثل عنها بفرنسا مضيفا انه يأمل أن تتمكن هذه الأخيرة من تدشين خطي الجزائر-مرسيليا-الجزائر و الجزائر-ستراسبورغ-الجزائر خلال شهر أوت المقبل.

و بالنسبة لخط الجزائر-مرسيليا-الجزائر تقترح طيران الطاسيلي التابعة لمجمع سوناطراك سعر إطلاق يبلغ 22.286 دينار مع احتساب كامل الرسوم أو 152 اورو دون احتساب الرسوم و سعرا عاديا يبلغ 40.654 دج مع احتساب الرسوم (190 اورو دون احتساب).

أما بالنسبة لخط الجزائر-ستراسبورغ-الجزائر فتقترح الشركة سعر إطلاق بمبلغ 31.354 دج مع احتساب الرسوم (157 اورو دون احتساب الرسوم) و سعرا عاديا بمبلغ 57.838 دج (224 اورو دون رسوم).

و يمكن للمسافرين اقتناء هذه التذاكر عبر الشبكة التجارية للشركة التي تضم 158 وكالة معتمدة عبر التراب الوطني إضافة إلى إمكانية الحجز الالكتروني عبر موقع الواب الجديد للشركة.

و تضمن شركة الطاسيلي تغطية هذين الخطين بمعدل رحلتين أسبوعيتين بالنسبة لكل خط و ذلك يومي الاثنين و الخميس على متن طائرات من نوع بوينغ 737 بسعة تبلغ 155 مقعدا حسب السيد شرواطي.

مجتمع