بن طالب يعود لتوتنهام بعد عطلة مطولة ويهزم سلتيك غلاسكو بسداسية

حيا المدرب الرئيسي لنادي توتنهام لكرة القدم (القسم الانجليزي الممتاز) موريسيو بوكيتينو عودة الدولي الجزائري نبيل بن طالب يوم السبت بعد الفوز العريض لفريقه في لقاء ودي أمام سلتيك غلاسكو الاسكتلندي (6-1).

وقال المدرب الأرجنتيني لتوتنهام بعد اللقاء للموقع الرسمي للنادي قائلا:" انه لمن دواعي السرور أن أستعيد لاعبين على غرار أديبايور و بن طالب و سابدرو، حيث كانت المباراة بمثابة اختبار جدي أمام تشكيلة شابة للسلتيك التي تتوفر على لاعبين ذي حيوية كبيرة".

وكان بن طالب على غرار أغلبية اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مونديال-2014 بالبرازيل استفاد من عطلة مطولة ولم يعد لفريقه سوى مؤخرا.

وكان بن طالب يعاني بعض التأخر من الجانب البدني مقارنة بالعناصر الأخرى للتعداد التي استأنفت تحضيراتها مبكرا مما جعل اللاعب الجزائري يخضع لتحضيرات خصوصية قبل عودته للمجموعة.

للتذكير كان بن طالب (20 سنة) أحد الاكتشافات البارزة لمونديال-2014 بالبرازيل، حيث أثار إعجاب عدد من التقنيين على غرار أرسان فينقر مدرب أرسنال الانجليزي الذي لم يبخل بالإشادة بمهارات اللاعب الجزائري أثناء تعليقه لمباريات الخضر في البرازيل و خاصة أمام كوريا الجنوبية (4-2)

الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني