كرة القدم/رابطة أبطال افريقيا:الوفاق يستعد لمواجهة الترجي التونسي وملؤه الثقة والحذر

يستعد وفاق سطيف ممثل الجزائر في رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم (المجموعة الثانية) وهو كله ثقة في تحقيق الفوز على ضيفه الترجي التونسي خلال سهرة هذا السبت بملعب 8 ماي 1945 لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .

وفاق سطيف رائد المجموعة الثانية سيدخل هذه المواجهة وكله ثقة بتحقيق نتيجة إيجابية والفوز ضد الترجي التونسي ، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من المنافسة القارية.
المدرب خير الدين ماضوي متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية تسمح للفريق الذي في رصيده 8 نقاط ، بتحقيق أول اهدافه في الموسم الجديد ، وهو الوصول إلى المربع الذهبي أمام منافس تونسي حظوظه ضئيلة في التأهل ، إذ يحتل المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد 3 نقاط.
خير الدين ماضوي يرى أن تأثير إنعكاسات بداية الموسم ، من مثل  "نقص الإنسجام وعدم جاهزية اللاعبين لمثل هذه المواعيد ، قد تم التخلص منه خلال التحضيرات التي قام بها الفريق ، والمجموعة جاهزة الآن من جميع النواحي ، مؤكد أن مقابلة هذا السبت ستكون من أجل التأهل لاغير بالرغم من قوة المنافس ، وإمتلاكه فرديات على غرار أسامة الدراجي والغاني أفول ، اللذين بإمكانهما صنع الفارق في أي لحظة من المباراة " .

من جهته أكد هداف الفريق في منافسة رابطة أبطال افريقيا الهادي بلعميري (6 أهداف) ، بأن "مقابلة الجولة الخامسة ضد الترجي التونسي ستكون في غاية الصعوبة ، لكننا مستعدون للحصول على النقاط الثلاث ، وترسيم تأهلنا قبل الجولة الأخيرة " .
وأضاف بلعميري بأن هدفه في هذه المقابلة سيكون "تقديم مردود جيد ومساعدة الوفاق على التأهل إلى المربع الذهبي ، دون الإلتفات إلى من سيسجل و إذا أتيحت لي الفرصة لم لا" .

وسيخوض الوفاق هذه المقابلة هذا السبت بداية من الساعة الثامنة والنصف (20h30) ليلا بملعب 8 مايو 1945 بسطيف بكامل عناصره ما عدا المدافع المحوري فريد ملولي بسبب العقوبة.
وعينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لإدارة اللقاء طاقم تحكيم من كوت ديفوار يقوده دوي نومندياز دزيري ، بمساعدة سينغوفو لونيو و ماريس دينسيان.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات