سباحة : نخبة السباحة الجزائرية تواصل تحضيراتها بتــركيا

يوجد 12 سباحا و سباحة يمثلون نخبة السباحة الجزائرية، حاليا في تربص مغلق بتركيا، استعدادا للبطولة العربية المقررة نهاية الشهر الجاري بالدار البيضاء (المغرب) والبطولة الإفريقية التي ستجري نهاية شهر سبتمبر بالعاصمة السنيغالية داكار، حسب ما أفادته اليوم السبت الاتحادية الجزائرية للسباحة.


وأوضح أحمد شباراكة رئيس الهيئة الاتحادية"ستمكن البطولتان العربية والإفريقية المقبلتان، المديرية الفنية الوطنية من إعادة تقييم المنتخب الجزائري للأكابر الذي كان مهمشا بسبب نقص الأهداف".

ويضيف نفس المصدر "بأنه قبل التنقل إلى تركيا أجرت النخبة الوطنية للسباحة تربصا مغلقا بالجزائر والذي جرى في ظروف مرضية للغاية"،علما بأن هذا التربص احتضنه المركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر) خلال شهر رمضان.

وحسب رئيس الاتحادية فإن المنتخب الجزائري شارك في المنافسة المفتوحة لمدينة اسطنبول، حيث "تأهل عدد من السباحين والسباحات الجزائريين للسباقات النهائية".

ويضيف نفس المتحدث قائلا: "لدينا أهداف على المدى المتوسط، لكننا سنعمل بالموازاة على اعتماد سياسة واضحة قادرة على إيصالنا إلى أولمبياد-2020". ويختم شباراكة قوله بما يلي: "علينا وضع عدة رياضيين في أحسن الظروف الممكنة التي تتوفر عليها الاتحادية للاقتراب من الهدف المسطر".

المصدر : الاذاعة الجزائرية

وسوم:

رياضة