رابطة أبطال الإفريقيا : الوفاق يتعادل بميدانه أمام الترجي التونسي ويتأهل لنصف النهائي

بشق الأنفس ضمن وفاق سطيف الليلة الماضية التأهل الى الدور النصف النهائي من بطولة رابطة الأبطال الإفرقية ، بعد تعادله مع الضيف الترجي التونسي في اللقاء الذي جرى بينهما عشية أمس السبت بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.

الوفاق كان منهزما في النتيجية إبتداء من الدقيقة السابعة من الشوط الأول ، بعد الهدف الذي سجله الترجي التونسي عن طريق اللاعب أحمد عكايشي ، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (27د) عن طريق ضربة جزاء سجلها جحنيط ، وإفترق الفريقيان على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) .

مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الخامسة بعد إستئناف اللعب ، ضاعف جحنيط النتيجة لصالح الوفاق (50 د) ، ليصبح وفاق سطيف متقدما في النتيجة (2-1) الى غاية الدقيقة (72) ، التي تمكن فيها نفس اللاعب من الترجي التونسي أحمد عكايشي من تعديل النتجية هدفين لهدفين .

وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة ، والضغط الذي شهده دفاع الترجي التونسي ، لم يتمكن أشبال خير الدين ماضوي ، من ترجيح الكفة لصالحهم ، وإنتهى اللقاء بنتيجة التعادل (2-2). ضواعت على الوفاق فرصة التأهل في المرتبة الأولى للمجموعة الثانية حتى يتفادي اللعب مع صاحب المرتبة الأولى في المجموعة الاولى .

بهذه النتيجة ، يتأهل وفاق سطيف محتلا المرتبة الثانية في المجموعة الثانية ، ومهما كانت نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، فإن الوفاق ضمن عدم تمكن صاحبي المرتبتين الثالثة والرابعة ( الترجي التونسي وأهلي بنغازي ) من اللحاق به ، مهما كانت نتيجة لقائه الاخير ضد صاحب المرتبة الأولى النادي الصفاقصي التونسي ، التي تلعب بتونس بعد أسبوعين.

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم