كرة القدم : سليماني في قائمة اللاعبين القابلين للتسريح من نادي سبورتنغ لشبونة

قررت إدارة نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي (الدرجة الأولى) لكرة القدم وضع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني على قائمة اللاعبين القابلين للتسريح وذلك بعد ثلاثة أيام من قرار إدارة النادي تحويله للفريق الرديف، حسب ما أورده هذا الجمعة الموقع الرسمي المتخصص"بولا".


وكان رئيس السبورتنغ برونو دو كرفالو قد شرح أول أمس الأربعاء بأن اللاعبين سليماني والأرجنتيني ماركوس روخو قد حولا للفريق الثاني"لأسباب انضباطية".

ويقول رئيس النادي ما يلي:"هناك لاعبان لا يفهمان التغييرات التي طرأت على النادي، سليماني و روخو يوجدان تحت طائل العقوبة لأسباب تأديبية، فالنادي يرفض المساومة من طرف وكلاء اللاعبين ولا تصرفاتهما التي لا تحترم المجموعة، هذا اللاعبان لم يحترما النادي".

وحسب نفس الموقع فإن السبورتنغ الذي قرر الاستغناء عن خدمات سليماني، صاحب 10 أهداف الموسم الماضي، يوجد في رحلة البحث عن مهاجم لتعويض اللاعب الجزائري.

وكان سليماني الذي ينتهي عقده عام 2017 مع النادي البرتغالي، كان قد عبر عن رغبته في تغيير الأجواء خلال المرحلة الصيفية الحالية للانتقالات والتي حددت نهايتها في أوروبا نهاية الشهر الجاري (31 أغسطس).

وكان ناديا ليسستر سيتي الإنجليزي وطرابزونسبور التركي قد أبديا عن رغبتهما في استقدام المهاجم السابق لشباب بلوزداد ، حيث قدما عرضا بمبلغ 7 ملايين أورو، لكن رئيس النادي البرتغالي اشترط مبلغ 12 مليون أورو لتسريحه.

إسلام سليماني البالغ من العمر (26 سنة) كان قد التحق بنادي العاصمة البرتغالية الموسم الماضي قادما إليه من شباب بلوزداد (الرابطة الجزائرية الأولى)، وتألق سليماني بشكل لافت مع منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل ، حيث سجل هدفين ومرر كرة حاسمة.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة