قادير في طريقه إلى بيتيس إشبيلية وكاداموروعلى وشك الالتحاق بخيتافي

سيغادر الدولي الجزائري، فؤاد قادير الذي لا يدخل في مخططات المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيالسا، أولمبيك مرسيليا الفرنسي للالتحاق قريبا على سبيل الإعارة، بنادي بيتيس أشبيلية الإسباني (الدرجة الثانية) حسب ما أوردته هذا الخميس صحيفة "ليكيب"  ، بينما تحدثت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية عن رغبة الياسين بن طيبة كادامورو  بنادي خيتافي الاسباني.


اللاعب قدير الذي استقدم في شهر  جانفي  2013 بعقد لمدة 3 سنوات و نصف، لم يتمكن من فرض نفسه مع أولمبيك مرسيليا، قبل أن تتم إعارته إلى نادي ران لموسم واحد أين سجل 6 أهداف في 28 مباراة شارك فيها.

وفي سياق الانتقالات ،يكون الدولي الجزائري لياسين بن طيبة كادامورو لاعب ريال سوسييداد الإسباني لكرة القدم, على وشك الالتحاق بنادي خيتافي الاسباني، حسب ما أوردته صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية.

وحسب نفس المصدر فإن اللاعب الجزائري الذي أعلن سابقا في ريكرياتيفو هولفا ثم في ريال سرقسطة، سيغير الفريق مع البقاء في اسبانيا، حيث ستكون وجهته نادي خيتافي، وهي الوجهة التي يفضلها كادامورو حيث قال:"بعد تفكير عميق، رأيت بأن خيتافي يعتبر أفضل اختيار لي حتى أتمكن من بعث مشواري الرياضي من جديد. أتمنى تجسيد هذا الانتقال في أقرب وقت ممكن حتى يتسني لي الاندماج بسرعة ضمن المجموعة".

اللاعب كادامورو (26 سنة) كان ضمن نادي ريال سوسييداد منذ موسم 2011 قبل أن يعار إلى مايوركا خلال الموسم 2013-2014.

ويوجد الثنائي قادير وكادامورو ضمن القائمة الموسعة التي ضبطها مؤخرا الناخب الوطني للمنتخب الجزائري، كريستيان غوركوف تحسبا لتصفيات كأس إفريقيا-2015 بالمغرب وخاصة للقاءين الأولين أمام إثيوبيا يوم 6 سبتمبر بأديس أبابا و مالي يوم 10 سبتمبر بالبليدة .

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني