نبيل نغيز يشرع في عمله مدربا مساعدا للناخب الوطني كريستيان غوركوف

شرع المدرب الوطني المساعد للمنتخب الجزائري لكرة القدم نبيل نغيز في عمله بعد اجتماعه الخميس بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى مع الناخب الوطني كريستيان غوركوف ،حسب ما أوضحته اليوم الجمعة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.


ويأتي هذا الاجتماع قبل أيام قليلة عن انطلاق تربص الخضر المقرر من 1 إلى 10 سبتمبر، استعدادا للقاءين الأولين لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2015 أمام على التوالي إثيوبيا، يوم 6 سبتمبر بأديس أبابا و مالي يوم 10 سبتمبر بالبليدة. 

وكان المدرب السابق لناي لوريان الفرنسي (الدرجة  الأولى) قد ضبط لهذا التربص، قائمة موسعة  تضم 31 لاعبا من بينهم العائدون فوزي شاوشي (م.الجزائر)  ورياض بودبوز (باستيا/فرنسا) و إسحاق بلفوضيل (بارما/إيطاليا) وفؤاد قادير (مرسيليا/فرنسا).

المدرب المساعد نبيل نغيز  الذي سيتكفل بمتابعة اللاعبين الذين ينشطون بالبطولة الجزائرية، كان قد تألق مع أندية الرابطة الثانية حيث سبق له أن أشرف على أندية شباب عين الفكرون، وداد تلمسان و أولمبي المدية الذي تولي عارضته الفنية في بداية الموسم الجاري (2014-2015) قبل أن يلبي طلب الفاف لشغل منصب مدرب وطني مساعد. 

بالإضافة إلى نغيز، قرر كريستيان غوركوف الاعتماد على خبرة القائد السابق للمنتخب الجزائري، يزيد منصوري في منصب مناجير عام و المحضر البدني الفرنسي قيوم ريمي.

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني