رئيس اتحادية المصارعة رابح شباح : مصارعونا قادرون على تحقيق المفاجأة في أولمبياد نانجينغ

يرى رئيس الاتحادية الجزائرية للمصارعة رابح شباح بان المنتخب الجزائري لهذه الرياضة يمتلك حظوظ في التألق وهو قادر على صنع المفاجأة مع انطلاق المنافسة يوم غد الاثنين بقاعة لونغ جيانغ بنانجينغ الصينية، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية للشباب 2014 (16-28 أغسطس).


وأوضح شباح قائلا: "حظوظنا قائمة في المنازلات، لان مصارعينا حضروا كما ينبغي لهذا الموعد، صحيح أن القرعة أوقعته مع متنافسين جيدين لكن رياضيينا قادرون على قول كلمتهم".

وتشارك الجزائر في المصارعة بثلاثة رياضيين، اثنين في الإغريقية الرومانية والأخرى في المصارعة النسوية.

وأضاف يقول:"حضرنا جيدا لهذا الموعد، ليس لدينا ما نخشاه، لقد تدربنا مع كثير من المنتخبات عندما التقينا في الأيام الأولى من الاولمبياد وهو ما سمح لنا بالاحتكاك بهم".

ويلتقي، غدا  بلغلام حبيب سليمان بنظيره من جزيرة ساموا الأمريكية ليلوا جوردان تافال في وزن 42 كلغ في المجموعة الثانية التصفوية والتركي أصلان فتيح والأوكراني ماسيك اوليكسي أما بوناصري حسام (50 كلغ) فقد أوقعته القرعة مع البرازيلي كوريا فيريرا كالابي رفقة مولر كايزي من جزر مارشال بالإضافة إلى المولدافي كوجوكاري دورين، ضمن المجموعة الأولى.

ويلتقي هؤلاء المصارعون في نفس اليوم ابتداء من العاشرة صباحا إلى غاية الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي بدور المجموعات، بعدها من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف المنازلات الترتيبية والنهائيات .

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, منافسات