وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في انحراف سيارة سياحية بباتنة

السيارة المنكوبة بباتنة

أدى انحراف سيارة سياحية وانقلابها ، صبيحة اليوم ، على مستوى الطريق الوطني رقم 28 ببلدية سقانة بولاية باتنة إلى وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين من بينهم 3 أطفال ، مثلما أكده زهير مكاع الملف بالإعلام في مديرية الحماية المدنية.


وخلف الحادث شهده  فجر اليوم الطريق الوطني رقم 28 بإقليم بلدية سقانة بولاية باتنة، وفاة شخصين يبلغان من العمر 29 و36  سنة إلى جانب إصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، كانوا على متن سيارة سياحية تعرضت للانحراف .

وأوضح زهير مكاع الملف بالإعلام في مديرية الحماية المدنية بولاية باتنة أن الضحيتين البالغتين 29  و36 سنة لقيتما حتفهما  في مكان الحادث ، فيما أصيب 4 آخرين تتراوح أعمارهم بين العام و 38 سنة بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم 3 أطفال في هذا الحادث الأليم الذي وقع في حدود الساعة 1:26 دقيقة من صبيحة اليوم على مستوى الطريق الوطني رقم 28 بإقليم بلدية سقانة جنوب ولاية باتنة ،  وذلك جراء انحراف سيارة سياحية وانقلابها .

وقال المتحدث إن مصالح الحماية المدنية سارعت إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ ، أين تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ليتم نقلهم إلى مستشفى محمد بوضياف بباتنة ، فيما تم نقل الصحيتين المتوفيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة ذاتها .

وتجدر الإشارة إلى أن حوادث المرور خلفت خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بولاية باتنة 5 قتلى وأكثر من 29 جريحا.

المصدر : حسان مولي / الإذاعة الجزائرية

مجتمع