العناصر الوطنية تستأنف التدريبات تحسبا للقاء مالي هذا الاربعاء بالبليدة برسم تصفيات " كــان 2015"

 يخوض الخضر اليوم الاثنين  بداية من الخامسة عصراً  بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) حصة تدريبية تحضيرا لمباراة  الجولة الثانية للتصفيات المقررة بعد غدٍ الأربعاء ضد المنتخب المالي الفائز عشية أمس على مالاوي (2-0). وحسب موقع الفاف، فإن ربع الساعة الأولى للحصة التدريبية للخضر ستكون  مفتوحة للوسائل الإعلامية.

و منح الطاقم الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم راحة  للاعبين عشية أمس (الأحد) بعد الفوز المسجل عشية أمس (السبت) بأديس ابابا  على اثيوبيا (2-1) لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2015  حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.

و في السياق، اكد طبيب المنتخب الوطني الجزائري بوغلالي ان الاصابة التي تعرض لها مهاجم الخضر اسلام سليماني على مستوى الكوع ليست بالخطيرة ,و بامكان لاعب سبورتيتغ ليشبونة البرتغالي المشاركة في اللقاء التصفوي الثاني امام  مالي دون مشاكل تذكر.
و تعرض  سليماني(26 سنة ) للإصابة على مستوى الكوع في المباراة التصفوية الاولى ضد اثيوبيا  بعد احتكاك قوي مع احد المدافعين خلال المرحلة الأولى من اللقاء.

سيدو كايتا :  مواجهة الجزائر ستكون صعبة

و نقلت وسائل إعلام محلية بمالي عن الناخب هنري كاسبيرجاك قوله "يجب تفادي الأخطاء التي ارتكبناها أمام مالاوي. المقابلة أمام الجزائر مهمة بالنسبة لبقية مشوار التصفيات. أعتقد أن المأمورية ستكون جد معقدة أمام هذا الفريق" في حين  قال متوسط الميدان والقائد سيدو كايتا "حتى وإن كنّا متفائلين ومطمئنّين، إلاّ أن مواجهة الجزائر ستكون صعبة".

وكان زملاء اللاعب يسين براهيمي قد أجروا في الصباح حصة استرخائية بالمركز  الفني الوطني التابع للفاف بسيدي موسى (الجزائر).

وحسب نفس الموقع، فقد اكتفي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أمس بدورات حول الملعب بينما خضع الآخرون لحصة تدريبية كاملة بتمارين و ورشات بالكرة.

هذا، وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم من الكامرون بقيادة عليوم نيا لإدارة المباراة الدولية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره المالي و سيساعده في مهامه مواطنيه موسى يانوسا و نوبونغيغو الفيس  ، في حين سيكون الحكم الرابع كوسماس ميدانغ .

 

وضعية المجموعة الثانية بعد إجراء الجولة الأولى

 

الترتيب        ن   ل   ف   ت   خ   له   عليه    الفارق

1. مالي       3    1    1    0    0   2     0      +2

- .الجزائر    3    1    1    0    0   2     1      +1

3- أثيوبيا     0    1    0    0    1   1     2      - 1

-- مالاوي     0    1    0    0    1   0     2     - 2

 

رياضة, كرة القدم, الرياضات الجماعية