تنس: ميادين المنصورة بتلمسان تحتضن الدورة الدولية للتنس سيدات

إنطلقت زوال هذا الأحد  بميادين التنس لبلدية المنصورة (تلمسان) منافسات الدورة الدولية للتنس سيدات التي تشارك فيها حوالي 30 رياضية من أربعة عشر(14) دولة .


هذه التظاهرة التي تندرج ضمن دورتي الإتحاد الدولي للتنس التي تنظمهما الإتحادية الجزائرية للعبة خلال شهر سبتمبر الجاري بتلمسان والجزائر العاصمة ، ستسمح للمشاركات الفائزات بتحسين ترتيبهن في الجدول العالمي للتنس ، حسب ما أكد ذلك السيد بن سعد محمد مدير الدورة

وستنطلق المنافسات وفق البرنامج المسطر ابتداء من هذا الإثنين ، بإجراء مقابلات الدور السادس عشر فردي ، ثم في الزوجي حسب ذات المصدر ، الذي أشار إلى عدم إجراء مقابلات تأهيلية أولى ، بإعتبار أن كل المشاركات ذات مستوى عالي.
ومن المرتقب أن تجري المقابلة النهائية في الثنائي يوم الجمعة ، وفي الفردي يوم السبت المقبلين ، لتختتم الدورة بتنظيم حفل توزيع الميداليات والكؤوس والهدايا التشجيعية على اللاعبات الفائزات.
وقد جندت جامعة أبي بكر بلقايد لتلمسان فريقا من الطلبة المترجمين لتوجيه وخدمة اللاعبات الأجنبيات حسب مسؤول بالجامعة. كما برمجت لحنة التنظيم على هامش المنافسات الرياضية ، استعراضات فولكلورية على مستوى ميادين التنس ، تنشطها فرق محلية ، بالإضافة إلى  تنظيم جولة سياحية عبر مختلف المعالم السياحية والأثرية التي تزخر بها عاصمة الزيانيين.

للإشارة فإن السلطات المحلية  كانت اشرفت زوال هذا الأحد على إفتتاح هذه المنافسة الدولية ، بحضور مسؤولي الإتحادية الجزائرية والرابطة الولائية للتنس.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, منافسات