حسان حمَار: مواجهة تي بي مازيمبي بدون جمهور سيدعم إصرارنا لبلوغ النهائي

يرى رئيس فريق وفاق سطيف حسان حمار بأن العقوبة التي قررتها الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم  (الكاف) المتمثلة في إجراء مباراة وفاق سطيف (الجزائر) يوم السبت المقبل ضد نادي تي بي مازمبي الكونغولي بدون جمهور "ستدعم وتعزز إصرارنا على بلوغ نهائي هذه المنافسة".


وبعدما عبر عن استيائه  لهذا القرار "غير المتوقع وغير العادل" أكد حمار بأن ثقته كبيرة في طاقمه ولاعبيه الذين سيبذلون قصارى جهدهم لفوز بمباراة السبت كما فعل جيل عام 1988 الذي فاز بكأس إفريقيا على الرغم من سقوطه إلى القسم الثاني.

وتساءل حمار بالقول "لماذا تأخرت الكاف في الإعلان عن هذا القرار إلى اليوم وعن سبب عدم تمكين الوفاق من اللعب ضد تي بي مازمبي يوم الأحد عوض يوم السبت، معتبرا بأن هذا اللقاء الذي سيلعب بدون جمهور يعتبر "طريقة يدفع من خلالها الوفاق ثمن الوفاة المأسوية للراحل ألبير إيبوسي".

وأوضح رئيس وفاق سطيف بأنه "سيخصص كل الوقت الذي يفصلنا عن لقاء الدور نصف النهائي هذا لتشجيع وحشد الدعم لصالح طاقم ولاعبي فريقه" لاسيما "وأن الألوان الوطنية للجزائر ستكون على المحك".

وكانت الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أوضحت عبر موقعها الالكتروني بأن هذا القرار (اللقاء بدون جمهور) جاء "بعد العقوبات المالية وتنبيهات لجنة الانضباط للكاف بسبب "الأحداث المتكررة و السلوك غير الرياضي لجمهور سطيف.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم