ماضوي يصف مواجهة مازيمبي الكونغولي بـ "الـمباراة الـثأرية"

اعتبر خير الدين ماضوي، مدرب وفاق سطيف، بأن مواجهة نادي مازمبي الكونغولي في نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم ستكون ثأرية بالنسبة لفريقه.

وقال المدرب الشاب ( 37 سنة) في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) : "العمل الذي قمنا به وإرادة اللاعبين ساهمت في تحقيق نتائج لافتة حيث تفوقنا على فرق كبيرة وتأهلنا إلى نصف النهائي بدون خسارة ونستعد لمباراة  تي بي مازيمبي الذي سبق أن واجهناه العام الماضي وبطبيعة الحال نعرف المدينة والملعب والفندق ونعرف كل شي عن هذا الفريق ومستواه الفني"

وتابع : "المواجهة ستكون ثأرية لأننا الموسم الماضي خسرنا أمامهم 4-2 في كأس الإتحاد الأفريقي وسبق أيضا أن قابلناهم في 2010 مرحلة المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا".

ويستضيف الوفاق منافسه الكونغولي السبت القادم ملعب 8 ماي 1945 بسطيف في ذهاب المربع الذهبي, ولكنه سيكون محروما من جمهوره بسبب العقوبة التي سلطت عليه من طرف الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أمس الأربعاء.

وأضاف ماضوي : "صحيح أن المباراة ثأرية ولكنها بدون شك مباراة صعبة ويجب أن نتفادى الأخطاء الدفاعية في مواجهة فريق لديه تاريخ كبير في هذه المسابقة وقادر على التسجيل  من أنصاف الفرص وبالتالي يجب أن نكون حذرين أمامهم".

رياضة, كرة القدم