كأس إفريقيا-2015(تصفيات): غوركوف يوجه الدعوة ل24 لاعبا للمواجهة المزدوجة أمام مالاوي

وجه مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم كريستيان غوركوف، الدعوة ل24 لاعبا تحسبا للمباراة المزدوجة أمام مالاوي يومي 11 أكتوبر ببلانتير و15 من نفس الشهر بالبليدة لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم-2015 بالمغرب، حسبما أعلنت عنه هذا الاثنين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.


وتجري هذه العناصر تربصا تحضيريا استعدادا لهذين الموعدين الهامين والذي ينطلق من السادس أكتوبر من الشهر المقبل.

وعرفت القائمة عودة كل من حارسي المرمى محمد لمين زماموش (اتحاد الجزائر) وعز الدين دوخة (شبيبة القبائل) على حساب كل من فوزي شاوشي (مولودية الجزائر) وسي محمد سيدريك (شباب قسنطينة)، في الوقت الذي سجل المدافع محمد زيتي (شببية القبائل) رجوعه إلى صفوف الخضر.

في حين يغيب عن هذه القائمة كل من المهاجم نبيل غيلاس (قرطبة الاسباني) ومهدي زفان (اولمبيك ليون) اللذين كانا متواجدين في التربص الأخير شهر سبتمبر الحالي.

ويتواجد المنتخب الوطني بعد جولتين في صدارة المجموعة الثانية ب6 نقاط، بينما تتقاسم مالي ومالاوي المركز الثاني ب3 نقاط لكل منهما، في حين تتذيل إثيوبيا الترتيب دون رصيد من النقاط.

قائمة اللاعبين ال24:

 حراسة المرمى: رايس مبولحي (فيلاديلفيا- الولايات المتحدة الامريكية)، محمد لمين زماموش (اتحاد الجزائر)،عز الدين دوخة (شبيبة القبائل).

الدفاع: عيسى ماندي (رامس-فرنسا)، السعيد بلكالام وكارل مجاني (طرابزون سبور-تركيا)، مجيد بوقرة (الفجيرة-الامارات العربية المتحدة)، رفيق حليش (النادي القطري-قطر)، فوزي غولام (نابولي-ايطاليا)، مصباح جمال الدين (بارما-ايطاليا)، زيتي محمد خوثير (شببية القبائل)، كدامورو الياسين (اوساسونا-اسبانيا).

وسط الميدان: سفير تايدر (ساسولو-ايطاليا)، سفيان فغولي(فالنسيا-اسبانيا)، رياض بودبوز (باستيا-فرنسا), يسين ابراهيمي (بورتو-البرتغال)، مدحي لحسن (خيتافي-اسبانيا)، عدلان قديورة (كريستال بالاس-انجلترا)، نبيل بن طالب (توتنهام-انجلترا).

الهجوم: اسحاق بلفوضيل (بارما-ايطاليا)،عبد المؤمن جابو (النادي الإفريقي-تونس)،رياض محرز (ليستر-انجلترا)، إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة-البرتغال)، هلال العربي سوداني (دينامو زغرب-كرواتيا).

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم