مركز سيدي موسى تحت تصرف وفاق سطيف لتحضير نهائي رابطة أبطال افريقيا

خير الين ماضوي مدرب وفاق سطيف

أكد مدرب النسر الأسود خير الدين ماضوي هذا الجمعة أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) وضعت المركز التقني لسيدي موسى الخاص بالفرق الوطنية تحت تصرف فريق وفاق سطيف لتحضير نهائي رابطة الأبطال الافريقية الذي سيجمعه ذهابا وإيابا ضد فريق فيتا طلوب الكونغولي.


 وفي تصريح للقناة الثالثة قال ماضوي" أن الفاف قد وضعت تحت تصرف الفريق كل تجهيزات هذا المركز الوطني الخاص بالفرق الوطنية ، معربا عن سعادته بهذا القرار الذي سيسمح للفريق العمل بكيفية جيدة بعد العودة من كينشاسا ، والإستعداد جيدا لمقابلة الإياب .

وفي نفس السياق أوضح مدرب الفريق أنه وبالإضافة الى الوسائل الخاصة بالفريق الوطني ، فإن الفريق الطبي الخاص بالفريق الوطني سيوضع في خدمة الوفاق ، مؤكدا أن ذلك سيعود بالفائدة لممثل الجزائر في نهائي رابطة الأبطال الافريقية .

في الاخير أعلن ماضوي أن رفقاء الحارس سفيان خضايرية سيدخلون في تربص مغلق لمدة أربعة أيام بالمدرسة الأولمبية الباز بسطيف ، قبل التنقل الى كينشاسا على متن طائرة خاصة ، لإجراء مقابلة الذهاب ضد الفريق الكونغولي فيتا كلوب يوم 24 أو 25 أكتوبر الجاري ، فيما ستجرى مقابلة العودة  يوم الفاتح نوفمبر 2014 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات