وزارة الدفاع : توقيف مجرمين اثنين واسترجاع بندقيتين وكمية من الذخيرة بعين أميناس

تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي اليوم الجمعة بالقرب من الدبداب بعين أميناس من توقيف مجرمين اثنين واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وأخرى مضخية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.


وأوضح البيان أنه "في إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لعين أمناس بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، صباح اليوم 17 أكتوبر 2014 على الساعة 11.30 إثر دورية تفقدية بالقرب من الدبداب من توقيف مجرمين (02) واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وأخرى مضخية وكمية من الذخيرة".

وأضاف المصدر ذاته أنه "في عملية أخرى قام بها أفراد من قوات الجيش الوطني الشعبي صباح اليوم على الساعة 06.30 بمنطقة طارات بالقطاع العملياتي لإليزي، تم توقيف خمسة عشر فردا (15) من جنسية مالية كانوا على متن سيارة (01) رباعية الدفع".

"من جهة أخرى وبالقطاع العملياتي للوادي، يضيف البيان، تمكنت مفرزة أخرى يوم الأربعاء 15 أكتوبر 2014 على الساعة 02.30 صباحا أثناء القيام بدورية تفقدية، من حجز شاحنة على متنها 8526 قارورة من المشروبات".

وخلص البيان إلى أنه "وبإقليم الناحية العسكرية الخامسة تمكنت مفرزة من القوات المشتركة تابعة للقطاع العملياتي لتبسة يوم أمس الخميس 16 أكتوبر 2014، من حجز سبع (07)عربات و16883 لترا من الوقود".

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

الجزائر, مجتمع