رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار يعلن استقالته في جوان المقبل

صرح رئيس نادي  وفاق سطيف حسان حمار المتوج حديثا بلقب رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم انه سيغادر الفريق شهر جوان المقبل وان هذا القرار " لا رجعة فيه" .

وأدلى حمار بتصريح لأحدى القنوات الرياضية الثلاثاء, جاء فيه , سأكمل الموسم الرياضي وبعدها أقدم استقالتي . أوجه ندائي  لكل من حاول وضع العراقيل في طريق نجاحي, الاستعداد لخلافتي".

وأضاف " هذا القرار لا رجعة فيه. لست مستعدا لنسيان كل ما لقيته من المعادين لسياستي . وصل بهم الأمر إلى نعتي بالرئيس الفاشل غير ان نجاحي في التتويج بلقب رابطة الأبطال الإفريقية "أفضل رد عليهم على الإطلاق".

وكان رئيس الوفاق محل انتقدات لاذعة خلال فترة الانتقالات الماضية, سيما بعد مغادرة العديد من اللاعبين الأساسيين الفريق. كما لم تحظ عملية الانتدابات التي قامت بها الإدارة بالإجماع داخل "عين الفوارة".          

وأكد أنه سيستمر في "العطاء مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم و حلول موعد مغادرته الفريق".  

وقال رئيس نادي وفاق سطيف سأواصل في منح الوفاق كل ما عندي حيث تنتظره هذا الموسم كاس العالم للأندية البطلة, غير أنني سأغادر العارضة الفنية في آخر الموسم أي شهر جوان المقبل. 

يذكر أن حسان حمار أهدى فريقه والجزائر أول تتويج في الطبعة الجديدة لرابطة الأبطال الإفريقية. أما الطبعة القديمة اي كأس إفريقيا للأندية البطلة  فقد فازت بها كل من مولودية الجزائر (1976) و شيبة القبائل (1981 و 1990) و وفاق سطيف (1988).

 

رياضة, كرة القدم