وفاق سطيف يواجه رسميا أوكلاند النيوزيلندي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تعرف نادي وفاق سطيف سهرة الأربعاء على منافسه في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، و يتعلق الأمر بفريق "اوكلاند سيتي"  النيوزيلاندي و المتأهل في افتتاح الطبعة ال11 على مستضيف الدورة فريق المغرب التيطواني بضربات الترجيح 04-03.

 و يبدو أن "النسر الأسود" سيكون السبت المقبل في وضع مريح جدا إذا أحسن استغلال عامل الإرهاق الذي يعاني منه فريق أوكلاند النيوزيلندي الذي لعب 120 دقيقة كاملة، ووصل إلى ربع نهائي "الموندياليتو" وهو في وضع لا يحسد عليه من الناحية البدنية، جراء التعب الذي ناله بعد إقصائه بصعوبة للمغرب التيطواني في مباراة الافتتاح لكاس العالم للاندية التي تحتضنها المغرب إلى غاية 20 ديسمبر الجاري.

ويعرف "الموندياليتو" بداية من الدور نصف النهائي المقرر يوم 16 من الشهر الجاري دخول العملاق الاسباني ريال مدريد المسابقة . 

الفيفا: الوفاق يسير على خطى محاربي الصحراء

اعتبرت الاتحادية الدولية لكرة القدم، أن نادي وفاق سطيف يطمح للسير على خطى "محاربي الصحراء" الناجح في مونديال البرازيل، وذلك عندما يدشن السبت المقبل حظوظه في مونديال الأندية بالمغرب، كأول فريق جزائري يشارك في هذه المنافسة.

الطموح والروح القتالية... سلاح الوفاق

وفي تحليله لمسيرة الوفاق، أكد تقرير الفيفا، أن أهم مميزات الممثل الجزائري في مونديال الأندية، هو امتلاكه لسلاحين فتاكين، وهما "الطموح والروح القتالية"، بالقول:"تُعقد آمال كثيرة على الجيل الحالي لوفاق سطيف لتحقيق أمر عظيم يدخل الكرة الجزائرية التاريخ للمرة الثانية في ظرف زمني لم يتعد خمسة أشهر، في ظل العزيمة القوية التي تسلح بها الفريق في منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي سيكون في حاجة ماسة إليها للتحلي بها خلال منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2014"..

وختم موقع الفيفا تقريره الخاص عن "نسر الهضاب الجزائري"، بالقول:"مهما كان حجم العياء أو قلة  التجربة، إلا أن شيئاً لن ينال من عزيمة لاعبي وفاق سطيف الذين سيرتدون لا محالة قميص الروح القتالية مقتدين بلاعبي المنتخب الجزائري حين بلوغهم الدور الثاني لكأس العالم البرازيل 2014.

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة