عمر حاج طالب يستقيل من رئاسة مولودية الجزائر

أعلن عمر حاج طالب، رئيس نادي مولودية الجزائر، استقالته من منصبه خلال الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية للفريق الناشط في بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم التي انعقدت مساء أمس الأربعاء.

و سيستدعي حاج طالب، خلال الساعات المقبلة، أعضاء مجلس إدارة الشركة لترسيم استقالته، مضيفا أن عبد الكريم رايسي، عضو بمجلس الإدارة،  هو الأقرب لخلافته.

ويعتبر عمر حاج طالب، الذي يشغل هذا المنصب منذ الصيف الماضي، الإطار الرابع لشركة سوناطراك الذي يعين على رأس مولودية الجزائر منذ شرائها من طرف الشركة البترولية في يناير 2013.

ويجتاز ''العميد'' ظرفا صعبا من خلال احتلاله للمركز الأخير في البطولة المحترفة الأولى برصيد 11 نقطة، حيث لم يتذوق طعم الفوز منذ 11 مباراة. 

وكانت شركة سوناطراك قد سخرت إمكانيات مالية معتبرة لبناء فريق تنافسي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، حيث تدعمت التشكيلة بما لا يقل عن ستة عشر لاعبا، وهي التغييرات التي لم تأت بثمارها.

وسيعود رفاق عبد الرحمن حشود المتواجدين حاليا في تربص بإسبانيا، في شهر فبراير المقبل للمنافسة القارية بمواجهتهم لنادي الساحل من النيجر، في الدور التمهيدي لكأس الكنفدرالية الإفريقية.

    

رياضة, كرة القدم