الرئيس بوتفليقة يؤكد وقوف الجزائر الدائم الى جانب تونس في مغالبة كل التحديات المشتركة

أكد رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة وقوف الجزائر الدائم إلى جانب شقيقيتها تونس في مغالبة كل التحديات المشتركة في رسالة تهنئة بعث بها إلى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بمناسبة الذكرى الرابعة للثورة.

وجاء في رسالة الرئيس بوتفليقة : "يسعدني غاية السعادة والشعب التونسي الشقيق يحتفل بالذكرى الرابعة لثورته المباركة أن أتقدم إليكم بإسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي بأخلص التهاني وأصدق التبريكات سائلا المولى جل وعلا  أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية وأن يحقق لبلدكم الشقيق اطراد الإزدهار والرخاء".

وعبر رئيس الدولة بالمناسبة وهو يخاطب نظيره التونسي عن يقينه بأن الشعب التونسي الشقيق "الذي منحكم ثقته الغالية لقيادة تونس في مواصلة مسيرتها التنموية سيخلد هذه الذكرى وهو عاقد العزم, كما عهدانه, على المضي قدما نحو تحقيق طموحاته وآماله في العيش الكريم في كنف الوئام والسلام تحت قيادتكم الحكيمة".

"وفي غمرة أفراح الشعب التونسي الشقيق, --يضيف الرئيس بوتفليقة-- أود أن أؤكد لكم وقوف الجزائر الدائم إلى جانب شقيقتها تونس في مغالبة كل التحديات المشتركة والحرص الذي نوليه لتعميق أواصر الأخوة والتضامن بين بلدينا والإرتقاء بتعاونهما إلى مستويات أعلى من الشراكة والتكامل تحقيقا لطموحات شعبينا الشقيقين".

 

الجزائر