الدرك الوطني يفكك شبكة للمتاجرة بالمخدرات بكل من العاصمة وغليزان

تمكنت فرق الدرك الوطني من حجز كميات معتبرة  من المخدرات الموجهة للمتاجرة والأسلحة المحظورة بالضاحية الشرقية للجزائر العاصمة وبولاية غليزان.

وأوضح بيان للدرك الوطني السبت أنه تم تفكيك شبكة متاجرة بالمهلوسات والكيف كانت تنشط على محور الرغاية- بودواو وحجز كميات معتبرة من المخدرات الموجهة للمتاجرة وذلك في إطار تحقيق فتحته عناصر فرقة الدرك الوطني لبودواو إثر توقيف شخص كانت بحوزته صفيحة من الكيف المعالج.

وأضاف المصدر أن التحريات أفضت إلى توقيف شريكين اثنين بحي مويلحة ببلدية أولاد موسى كانت بحوزتهما كمية 6ر79 غراما من نفس المادة و59 قرصا مهلوسا.

وأوضح البيان أن عناصر الدرك الوطني قاموا كذلك بتوقيف أخوين اثنين متواطئين وحجز ببيتهما العائلي بالرغاية 1.208 قرص مهلوس وكمية 9ر66 غراما من الكيف المعالج و11 خنجرا وثلاثة سيوف وفأس وسكينين صغيرين ومبلغ 208.437 دينار ، مضيفا أنه يجري البحث عن شريك سادس حددت هويته في الوقت الذي يتواصل فيه التحقيق.

من جهة أخرى قام عناصر فرقة البحث التابعة للدرك الوطني بغليزان بتوقيف ثلاثة أشخاص مشتبهين وحجز بمستودعي اثنين منهم ببلديتي وادي جمعة وزمورة ثلاث سيارات بأرقام تسجيل مزورة.

وأشار المصدر إلى أنه يجري البحث عن خمسة أعضاء آخرين في هذه الشبكة المتخصصة في تزوير الوثائق الإدارية للسيارات.

وبنفس الولاية (غليزان) قام عناصر فرقة الدرك الوطني لدار بن عبد الله بتوقيف شخص وحجز بمقر سكناه مسدس-رشاش و57 خرطوشة من عيار 9 مم كانت بحوزته  بطريقة غير شرعية.

وأوضح المصدر إلى أنه تم تقديم الشخص الموقوف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة زمورة بتهمة حيازة سلاح وذخيرة حرب.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

وسوم:

مجتمع