العميد يتعثر في أولى مباريات كأس الكـــاف أمام الساحل النيجيري (0 - 0)

لقطة من مباراة مولودية الجزائر أمام الساحل النيجيري (0-0)

  تعادل فريق مولودية الجزائر امام ضيفه نادي الساحل من النيجر بنتيجة ( 0 -0 ) هذا السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) ضمن مقابلة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكنفيدرالية الإفريقية للاندية(الكاف).

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد اسبوعين ، علما ان آخر مواجهة خاضها "العميد" في مثل هذه المنافسة تعود الى موسم 2011 ، وبلغ حينها مرحلة المجموعات لكأس رابطة الأبطال.

بعد نهاية اللقاء أكد رئيس فريق مولودية الجزائر السيد عبد الكريم رايسي للاذاعة الوطنية أن العميد لم يفعل شيئا للفوز بهذا اللقاء ، مشيرا إلى ان الفريق الخصم كان عنيدا فوق الميدان وفرض عليها طريقة لعبه ، وتحصل على النتيجة التي كان يبحث عنها وهي التعادل السلبي.

السيد رايسي أشار من جهة أخرى في حديث مع مصطفى بويفر من القسم الرياضي عبر أمواج القناة الأولى في برنامج من الملاعب ،  أن الوجه الذي ظهر به فريق المولودية ليس هو الوجه الحقيقي للمولودية ، مؤكدا أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه للتأهل في مقابلة الذهاب

وضمن نفس المنافسة '(كأس الكاف) يخوض أولمبي الشلف من جهته مباراة الذهاب أمام فريق كامبوي إيغل السيراليوني هذا الأحد بملعب الشهيد بومزراق بالشلف على الساعة (18h00) ، ضمن  الدور التمهيدي ، بينما تقام مواجهة العودة يوم الجمعة المقبل بالشلف ، بدلا من فريتاون .
وكانت مباراة العودة بين الفريقين مقررة ما بين 27 فبراير و 1 مارس ، غير انه تقرر إجراؤها حسب السيد عبد الكريم مدوار الناطق الرسمي لجمعية الشلف يوم الجمعة 20 فبراير 2015 ، كون ممثل سيرا ليون لا يمكنه البقاء لمدة أسبوعين بالشلف.
للإشارة فإن أندية: سيرا ليون -  ليبيريا - وغينيا ، لا يمكنها الإستقبال بميادينها بسبب تفشي "داء أيبولا" بالجهة الغربية للقارة السمراء.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات