رابطة الأبطال الإفريقية : مولودية العلمة تحقق الأهم بهدف نظيف أمام سانت جورج الإثيوبي (فيديو)

فاز مساء هذا السبت فريق مولودية العلمة على سانت جورج الإثيوبي (1 -0) في مقابلة الذهاب من الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم ، اليوم السبت بملعب -مسعود زغار- بالعلمة (سطيف).

وسجل الهدف الوحيد للقاء المهاجم فارس حميتي (45+1) بضربة جزاء. فيما تجرى مباراة العودة باثيوبيا ما بين 27 فبراير 1 مارس المقبل.

وفي أعقاب المقابلة التي فاز بها فريق البابية ، أكد عزالدين ىيت جودي مدرب مولولدية العلمة ، أن الفريق أدى مباراة جيدة ، خاصة أنه لعب اربع مباريات في ظرف قصير ، شاكرا اللاعبين على الوجه الذي ظهروا به. عزالدين آيت جودي وفي تصريح  للقناة الأولى عبر برنامج من الملاعب ، أكد ان هناك شوط ثاني في إثيوبيا ، وأنه على الفريق الإيمان بحظوظه في هذه المنافسة.

ويشارك ناديان جزائريان آخران في هذه المنافسة ويتعلق الامر باتحاد الجزائر, الذي سيواجه نادي فولاح التشادي يوم غد الاحد ببولوغين (الجزائر), وكذا وفاق سطيف بطل هذه المنافسة والمعفي من الدور التمهيدي.

وكان فريق مولودية الجزائر الفريق الجزائري الثاني الذي يخوض هذه المنافسة ، قد تعثر في أول مباراة له في هذا الدور التمهيدي امام ضيفه نادي الساحل من النيجر بنتيجة ( 0 -0 ) هذا السبت ايضا بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) .

 

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات