كرة القدم: تعيين محمد مخازني مدربا للمنتخب الجزائري لأقل من 20 عاما

محمد مخازني المدرب الجديد للفريق الوطني لأقل من 20

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف ) الخميس عن تعيين التقني محمد مخازني مدربا للمنتخب الجزائري لكرة القدم  لاقل من 20 عاما .

وتم اتخاذ هذا القرار خلال اجتماع المكتب الفيدرالي للهيئة الكروية برئاسة محمد روراوة. وينص قرار التعيين على أن يضطلع المدرب الجديد رفقة طاقمه الفني بمهمة تأهيل "الخضر"في هذه الفئة إلى بطولة إفريقيا 2017 التي لم تحدد بعد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم البلد الذي سيستضيفها.

المدرب محمد مخازني الذي غادر مؤخرا العارضة الفنية لفريق نجم القليعة (الرابطة الجزائرية الثانية) ، سيتكفل بإعادة بناء فريق وطني جديد في فئة اقل من 20 عاما والذي يتشكل أساسا من لاعبين من مواليد 1997 و 1998. 
مخازني وهو المدافع السابق لشبيبة القبائل ومولودية الجزائر ، خلف في هذه المهمة جان مارك لوبيلو ، آخر مدرب اشرف على المنتخب الوطني (-20 عاما)الذي أقصي من الدور الأول لبطولة إفريقيا لهذه الفئة المنظمة بالجزائر عام 2013 ، والتي عاد لقبها لمصر.  
ودفع هذا الإقصاء الإتحادية الجزائرية لإتخاذ قرار عدم إشراك الفريق الوطني لأقل من 20 عاما في تصفيات بطولة افريقيا 2015 ، المقررة في شهر مارس المقبل بالسنيغال وهي المنافسة المؤهلة إلى كأس العالم بزيلندا الجديدة (30 مايو-20 يونيو).

الصمدر: الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم