الاتحادية الجزائرية لكرة القدم : سيتم تكريم مجيد بوقرة بالميدالية الذهبية للاستحقاق

مجيد بوقرة القائد

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) تكريم القائد السابق للفريق الوطني الجزائري مجيد بوقرة ، بمنحه الميدالية الذهبية للإستحقاق للكرة الوطنية.

وأوضجت هذا الجمعة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي ، أنه تم اتخاذ هذا القرار من طرف المكتب الفيديرالي خلال اجتماعه المنعقد يوم أمس الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى برئاسة محمد راوراوة.
وسيتم تقليد مجيد بوقرة بوسام الإستحاق للكرة الوطنية خلال الجمعية العامة العادية لموسم 2014 ، المقرر عقدها يوم 5 مارس المقبل بفندق "شيراتون" (الجزائر). وبهذه اللفتة تريد الفاف أن تكرم القائد السابق مجيد بوقرة وتشكره على الخدمات الجليلة التي قدمها للفريق الوطني طوال مشواره الثري.
وكان مجيد بوقرة قد قرر وضع حد لمشواره الدولي عقب منافسة كأس إفريقيا للأمم-2015 بغينيا الإستوائية. وصرح  بوقرة عقب الهزيمة أمام كوت ديفوار (1-3) في الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا للأمم-2015 قائلا:" في كرة القدم يجب أن نحسن طي الصفحة وأشكر المدرب الذي وضع  في الثقة".
تجدر الاشارة إلى أن بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، تضمن الاعلان أنه "بالإضافة إلى بوقرة ، ستشمل عملية توزيع ميداليات الإستحقاق للفاف أعضاء آخرين".

المصدر:  الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني