فيسبوك تطلق صفحة لتغطية حفل الأوسكار 2015

أطلقت “فيس بوك” صفحة خاصة بتغطية حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015 باعتباره الحدث الترفيهي الأكثر مشاهدة خلال السنة.

وقالت “فيس بوك” إن أكثر من 11.3 مليون شخص حول العالم شاركوا تعليقاتهم حول حفل الأوسكار 2014 على “فيس بوك”، وأن مجموع المشاركات والتعليقات حول حفل الأوسكار بلغ 25.4 مليون مشاركة.

ويقام حفل الأوسكار 2015 أو حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته 87 والذي تنظمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، اليوم الأحد 22 فيفري.

وأوضحت “فيس بوك” أن الصفحة الخاصة بتغطية حفل الأوسكار 2015 ستقدم تجربة جديدة للجمهور لمتابعة الحدث من خلال مشاهدة المشاركات الخاصة بحفل الأوسكار 2015 سواء من الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين ومتابعة ردود الفعل في الوقت الحقيقية، بالإضافة لعرض صور ومقاطع فيديو من وكالات الأنباء المختلفة وكذلك من المشاهير المتواجدين في الحفل.

ويمكن للمستخدم متابعة حفل الأوسكار 2015 من خلال الصفحة الخاصة بالحدث على “فيس بوك” أو بالنقر على “Oscars” في قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً في القائمة الجانبية في الصفحة الرئيسية في “فيس بوك”.

كما يمكن للمستخدم مشاركة تعليقاته وما يريد مباشرة من الصفحة الخاصة بحفل الأوسكار 2015.

وبالإضافة لصفحة حفل الأوسكار 2015، قالت “فيس بوك” إنها بالشراكة مع شبكة ABC الأمريكية ستنشر صور وتعليقات حصرية من بينها نقاشات حول أبرز المرشحين للفوز بالجوائز.

وأضافت أنه يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة التي يريدون عبر صفحة برنامج “صباح الخير يا أمريكا” على “فيس بوك” لمشاهدة الإجابة على استفساراتهم مباشرة على السجاة الحمراء.

 

 

تكنولوجيا, إعلام وإتصال