جهوي اول عنابة : تعرض لاعب نادي اولمبي قلعة بوصبع لاعتداء

يغيب لاعب نادي اولمبي قلعة بوصبع (جهوي اول-رابطة عنابة)، كريم شيحاوي، لمدة لا تقل عن 45 يوما بعد الاعتداء الخطير الذي تعرض له من قبل لاعبين في شباب هيليوبوليس، عقب انتهاء مواجهة الفريقين يوم السبت المنتهية بالتعادل (1-1) ضمن الجولة 17، حسبما اكده المدرب عمار حداد، هذا الاثنين.

وأوضح المدرب حداد ان "اللاعب شيحاوي (28 سنة) قد  تعرض الى اعتداء خطير، يوم السبت الماضي بعد انتهاء المباراة المحلية امام شباب هيليوبوليس، من قبل بعض لاعبي هذا الفريق، لكن حالته الآن مستقرة وغادر مستشفى قالمة بعدما كان في العناية المركزة".

واضاف المصدر ايضا بأن اللاعب سيتم عرضه هذا الثلاثاء على طبيب  شرعي الذي سيحدد مدة غيابه، التي ستفوق، حسبه، شهرا ونصف وقد تصل  الشهرين.

وافاد المدرب إن "حالة اللاعب الصحية، الذي كسرت اربعة من اسنانه وأخيط فمه من الداخل بخمس غرزات، قد استقرت بعدما خرج من الوضعية الحرجة ولن تقل  عطلته المرضية عن 45 يوما".

وحسب المتحدث فإن السبب يعود الى "عدم تقبل جمهور الفريق المحلي التعادل ما دفعهم الى فرض الضغط على لاعبي ناديهم الذين ثاروا علينا وحاولوا الاعتداء على جميع الطاقم".

ويقول حداد بأن الحكم الذي ادار المواجهة قد سجل تقريرا "ضد لاعبين اثنين من الفريق المنافس، كونهما تسببا في هذا الحادث، وكذا اللاعب شيحاوي على الرغم من تعرضه الى اعتداء خطير".

في حين فقد دونت الرابطة الجهوية لولاية عنابة لكرة القدم ايضا تقريرا حول اللاعب المصاب بعدما تنقلت الى بيته، واورد المصدر، انه ينتظر البت في الامر خلال الايام القليلة القادمة، لاسيما وأن البطولة الجهوية ستشهد توقفا لمدة اسبوع.

ويحتل نادي اولمبي قلعة بوصبع المرتبة الخامسة برصيد 30 نقطة، في حين يتواجد شباب هيليوبوليس في الصف الثالث ب33ن، متخلفا عن الرائد اتحاد بوخضرة بثلاث  خطوات.

كرة القدم