ياسين براهيمي يساهم في فوز فريقه بورتو بتسجيل هدفه السادس هذا الموسم

رغم محاصرة خمسة مدافعين براهيمي يسجل

سجل الدولي الجزائري ياسين براهيمي هدفه السادس هذا الموسم في البطولة البرتغالية لكرة القدم ، عندما ساهم في فوز فريقه بورتو أمام  مستضيفه بوافيستا بثنائية نظيفة مساء أمس الإثنين في اختتام الجولة الـ:22 من البطولة البرتغالية. 

ودخل براهيمي احتياطيا بعد ساعة من اللعب كان فيه التعادل السلبي يخيم على مجريات اللقاء ، ليشارك دقائق بعد ذلك في لقطة الهدف الأول لزميله الكولومبي جاكسون مارتينيز ، قبل أن يتكفل بنفسه بتوقيع هدف الأمان في الدقيقة 85 بقذفة أرضية من على بعد 20 مترا ، وهو الهدف الثاني على التوالي لبراهيمي في البطولة البرتغالية في ظرف أسبوع ، بعدما كان قد أهدى الفوز لبورتو في الجولة الماضية  أمام الضيف فيتوريا غيماريش ، الذي تغلب عليه بهدف نظيف. 
كما يحوز لاعب المنتخب الوطي في رصيده  أربعة أهداف أخرى ضمن منافسة رابطة الأبطال الأوروبية ، منذ التحاقه بالنادي البرتغالي في الصائفة الماضية  قادما من فريق غرناطة الإسباني.

ورغم فوز الأمس ضد بوافيستا  يبقى رفقاء براهيمي في المرتبة الثانية في البطولة البرتغالية ، على بعد أربع نقاط من الرائد والغريم بنفيكا ، المتفوق هو الآخر خارج قواعده أمام موريرينس (3- 1).

الصمدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم