نهائي كأس الجزائر للسيدات: المجمع البترولي يفوز بالكأس أمام جمعية بجاية

توج الفريق النسوي للمجمع البترولي بكأس الجزائر للكرة الطائرة لموسم (2014-2015) ، بعد فوزه على جميعة ولاية بجاية (3-0: 25-18 - 15-25 - 26-24) هذا الجمعة بقاعة الشراقة (الجزائر). 

التشكيلة النفطية التي توجت هذا الموسم بالثنائية (كأس وبطولة) ،أكدت مرة أخرى سيطرتها على الطائرة النسوية الجزائرية. وقد حققت الجمعية البجاوية بداية موفقة للمباراة ، حيث تقدمت بنتيجة (5-1) 
ثم (8-3) جعلت الفريق المنافس يشكك في قدراته ، لكن التعادل الأول المسجل (10-10) غير تماما مجريات الشوط الأول الذي انتهى لصالح المجمع (25-18). 

الشوط االثاني كان مغايرا للأول ، حيث أمسكت رفيقات القائدة فاطمة الزهراء أوكازي بزمام الأمور منذ البداية ، ليتقدمن في النتيجة (10-5) ، ثم (22-14) ، لينهينه بفارق عشر نقاط (25-15). 
المجمع الذي تقدم بشوطين لصفر، توقع أن يكون الشوط الثالث كسابقيه ، حيث بادر بتعميق الفارق من (5-0) إلى غاية (19-9) أمام خيبة أنصار الفريق البجاوي. 
هذا الأخير استعاد فجأة قواه وأبلى البلاء الحسن ، حيث تمكن من تقليص الفارق بصورة تدرييجية حتى تعديل النتيجة (24-24) أمام دهشة الجميع ، قبل أن يستعيد المجمع أنفاسه ويسجل النقطتين الأخيرتين الكافيتين لتحقيق الكأس السابعة على التوالي في مشواره. 
بعد هذه الثنائية سيتفرغ المجمع البترولي للتحضير لكأس إفريقيا للأندية ، المقررة خلال شهر مارس بالقاهرة والتي يحمل لقبها منذ الموسم الماضي بتونس.

الصمدر: الاذاعة الجزائرية 

الكرة الطائرة, الرياضات الجماعية