موبيليس تشارك في الموعد السنوي العالمي للابتكارات في برشلونة

 أكد الرئيس المدير العام لمتعامل الهاتف النقال العمومي سعد داما ان التجهيزات التي ستعتمد لإطلاق الجيل الرابع لن تحدث تغييرات كبيرة كم كشف داما عن مشاركة "موبيليس" في المؤتمر العالمي للهاتف النقال الذي يعقد من 2 إلى 5 مارس في برشلونة (إسبانيا).


 و قال السيد دامة للصحافة الوطنية على هامش الندوة العالمية حول الهاتف النقال التي تعقد من 2 إلى 5 مارس الجاري ببرشلونة "يجب أن نعير اهتماما بشأن اختيار التجهيزات حتى لا يكون للجهود التي نبذلها في مجال التكنولوجيا لصالح الزبائن أثر و إحداث تغييرات كبيرة. يجب ان تكون هذه التجهيزات قادرة على الإنتقال نحو الجيل الرابع مع إحداث أدنى التغييرات".

 و أضاف أنه تم منذ 2012 اتخاذ إجراءات من أجل ضمان مطابقة كل التجهيزات التي يتسلمها المتعامل بإحداث أدنى التغييرات.

 و عن سؤال حول اعتماد هذه التكنولوجيا أكد نفس المسؤول أن ذلك مرهون بالعديد من المعايير منها ما هو غير معروف إلى حد الآن. ما هو أكيد هو أن السلطات العمومية ستقوم باعداد دفاتر الشروط التي ستحدد آجال و التزامات تغطية الخدمات التي سنقدمها".

 و يشارك وفد هام عن المتعامل موبيليس يقوده السيد داما في هذا الموعد من أجل الإطلاع على آخر المستجدات التي يعرفها هذا القطاع.

 و يملك المتعامل موبيليس أكبر شبكة للجيل الثالث في الجزائر حيث يغطي 35 ولاية و أكبر عدد من المشتركين.

 و حسب آخر أرقام سلطة الضبط للبريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية فإن تكنولوجيا الجيل الثالث في الجزائر تتوفر بعد سنة من إطلاقها على 231ر8 مليون مشترك (639ر3 مليون مشترك لموبيليس و 607ر3 مليون مشترك لأوريدو و 985.000 مشترك لجازي.

ويشارك في الموعد السنوي العالمي للابتكارات في برشلونة

 يشارك المتعامل التاريخي للهاتف النقال "موبيليس" في المؤتمر العالمي للهاتف النقال الذي يعقد من 2 إلى 5 مارس في برشلونة (إسبانيا) بوفد يقوده الرئيس المدير العام للشركة سعد دامة.

 وتهدف مشاركة الجزائر في هذا الحدث العالمي السنوي بالأساس إلى "التكيف مع مايحدث في جميع أنحاء العالم في هذا المجال من اجل مواصلة البحث عن وسائل لتجاوز رغبات زبائن" موبيليس حسبما أفادت به المكلفة بالإعلام دليلة مسابيس ل"واج" على هامش المؤتمر العالمي.

 

وسوم:

اقتصاد