الجزائر تشارك بـتسعة عشر(19) عداء في مونديال للعدو الريفي 2015

قدمت الفدرالية الجزائرية لألعاب القوى هذا الثلاثاء  قائمة من 19 عداء لتمثيل الجزائر في مونديال 2015 للعدو الريفي الذي سيقام يوم 28  مارس الجاري في مدينة جيانغ (الصين) من اصل مجموعة تضم 21 رياضيا  يتواجد في تجمع  بسيدي فرج.

وحسب ما علم الاتحادية الجزائرية لالعاب القوى  فقد اختارت المديرية التقنية الوطنية قائمة للأكابر تضم : أحمد دالي - رابح عبود - منير ميوت - رابح خواص - عبد القادر دالي - ومحمد مربوحي. اما قائمة الكبريات فشملت: سعاد آيت سالم - نوال ياحي - دريسي بركاهم - مليكة بن دربال - أمينة بتيش - وسيفي نبيلة ، بينما ستكون الشابة ريمة شناح في قائمة الأشبال (إناث) وهي الممثلة الجزائرية الوحيدة لهذه الفئة.  

وضمت قائمة الأشبال كل من : يوسف بولقدام - بلال تربحات - مناد العمراني - تقي  الدين هديلي - بلقاسم لمين بوزيان - وأمازيغ عمروني. 

وقد أوضح عبد الكريم سادو مدير الفرق الوطنية ، أن الوفد الجزائري يستعد  للإنتقال إلى الصين يوم 20 مارس ، اي قبل اسبوع  واحد من إنطلا التظاهرة ،  حتى يتسنى - كما قال - لرياضينا من التأقلم مع الظروف هناك.  وأضاف قائلا : "السفر إلى جيانغ سيكون طويلا ومرهقا دون نسيان المناخ وكذا الفارق الزمني الذي سيؤثر على اللاعبين ". 

وسيظل المنتخب الجزائري في تربص مغلق بسيدي فرج حتى 20 مارس الحالي موعد الذهاب إلى الصين.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

ألعاب القوى