حجز أزيد من 1000 كلغ من الكيف المعالج بأدرار

تمكن أفراد الدرك الوطني أمس السبت من حجز أزيد من 1000 كلغ من الكيف المعالج  وذلك بعد عملية تفتيش لعربة رباعية الدفع تعرضت لحادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 6 الرابط بين بشار و أدرار.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الأحد أنه "في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، تمكن أفراد الدرك الوطني للقطاع العملياتي لأدرار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة يوم أمس 28 مارس 2015 من حجز 1034,75 كيلوغرام من الكيف المعالج، بعد تفتيش لعربة رباعية الدفع تعرضت لحادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 6 الرابط بين بشار و أدرار على بعد50 كيلومتر جنوبي غرب بلدية شروين بأدرار، أودي بحياة السائق وإصابة مرافقه".

من جهة أخرى يضيف المصدر ذاته "تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجانت بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، خلال نصب كمين بواد الركين، من توقيف ستة  مهربين، خمسة  منهم جزائريون و واحد  ليبي وحجز سيارة رباعية الدفع وثمانية  هواتف نقالة ومبلغ مالي بقيمة 288.200,00  دينار جزائري".

وأشار البيان إلى أنه "بإقليم الناحية العسكرية السادسة تمكنت مفرزتان من القطاعين العملياتيين لكل من تمنراست وعين قزام من حجز سيارتين رباعيتي الدفع و1,6 طن من المواد الغذائية و2440 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب".

مجتمع