سكان ولاية ورقلــــة للإذاعة : حريصون على أن تكون زيارة سلال فرصة لبعث عجلة التنمية بولايتنا

أعرب سكان ورقلة في ميكروفون الإذاعة عن شديد حرصهم على أن تكون زيارة الوزير الاول عبد المالك سلال إلى ولايتهم هذا الخميس فرصة لبحث سبل دفع عجلة التمنية بورقلة و رفع انشغالاتهم للحكومة عن طريق الحوار المباشر مع الرجل الأول في الجهاز التنفيذي.

وعبر بعض من تمكنت إذاعة الجزائر من ورقلة إلى التقرب منهم عن سعادتهم لهاته الزيارة معتبرين ذلك فأل خير - على حد تعبير أحدهم-.
وفي الصدد يرى النائب بالمجلس الشعبي الوطني عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي في تصريح للصحافة هذا الاربعاء أن المنتظر من هذه الزيارة هو اتخاذ قرارات لصالح السكان فيما يخص التشغيل والسكن وتنفيذ الوعود السابقة وانجاز المشاريع المعلن عنها في السابق كالمستشفى الجامعي لإعطاء الأمل للمواطنين،  وذلك بالشروع في تجسيد هذه الوعود في الميدان، مشيرا إلى مشكل التشغيل المطروح بحدة في الولاية.
ودعا عبد العزيز خمقاني  إلى اتخاذ تدابير ملموسة بخصوص ملف التشغيل ، مؤكدا أن الوزير الأول أبدى استعداده لحل هذا المشكل الذي يجب أن يكون من أولويات الحكومة، منوها بالارتياح المسجل في أوساط المواطنين بعد زيارة وزير العمل إلى الولاية والتي أعطت ثمارها على حد تعبيره.

و يقوم الوزير الأول عبد المالك سلال هذا الخميس بزيارة عمل إلى ولاية ورقلة حسبما أفاد به الأربعاء بيان لمصالح الوزير الأول ، و خلال هذه الزيارة التي تندرج في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية سيتفقد الوزير الأول مدى تنفيذ و تقدم مخطط التنمية بهذه الولاية.

و سيشرف سلال الذي سيكون مرفوقا بوفد وزاري على تدشين العديد من  المشاريع ذات الطابع الإجتماعي والإقتصادي بالولاية  حسبما أكده نفس المصدر.

 

المصدر : الإذاعـــة الجزائرية

 

الجزائر