كأس الإتحاد الدولي (سيدات): مشاركة ممثلتي الجزائر في منافسة (فيد كاب) تنتهي أمام عمالقة التنس

انهزم الزوجي الجزائري في التنس للسيدات ، المشكل من اللاعبتين إيناس إيبو وأميرة بن عيسى بنتيجة (2-0) أمام نظيره الدانماركي المكون من إيميلي فرانكاتي وماي قارج ، عشية هذا الأربعاء في منافسة الزوجي لكأس الإتحاد الدولي للتنس (فيد كاب / سيدات) الجارية من 13 إلى 18 أبريل الحالي بالجبل الأسود. 

وكانت اللاعبتان الجزائريتان قد انهزمتا صباح هذا الأربعاء  في منافسة الفردي أمام  لاعبيتين دانماركيتين: إيبو أمام اللاعبة كارولين فوزنياكي المصنفة خامسة عالميا بنتيجة (0-3) ، وبن عيسى مع كارن باربات بنفس النتيجة (0-3) ، لتصبح النتيجة الإجمالية (3-0) لصالح الدانمارك. 

أما في مباريات أمس الثلاثاء ، فقد كان مردود المنتخب الجزائري أفضل أمام  النرويج ، حيث فازت إيبو على ميلاني ستوك (2-1) ، بينما تعثرت بن عيسى أمام النرويجية  الأخرى إيما فلود.  وقبل ثلاثة أيام عن إسدال الستار على هذه المنافسة ، تحتل الجزائر المركز 92  من أصل 98 ، بينما تتصدر تشيكيا الترتيب العام متقدمة إيطاليا (2) وألمانيا (3). 

ويتقاسم المنتخب الجزائري هذا المركز رفقة منتخبات العراق وإيسلندا والبارباد ، بينما يتقدم على منتخبات الهوندوراس (96) ، وكينيا (97) ، وباناما (98).  مع العلم أن عملية القرعة لكأس الإتحاد الدولي للتنس ، وهي منافسة نظيرة لكأس  ديفيس لدى الرجال ، كانت قد أوقعت الجزائر ضمن المجموعة الثالثة رفقة الدانمارك والنرويج.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

 

تنس