محافظ الشرطة فاروق جوزي للاذاعــة: أكثر من 800 الف زائر للموقع لالكتروني للشرطة منذ بداية العام

قال محافظ الشرطة بالمديرية العامة للامن الوطني رئيس مكتب الموقع الالكتروني للشرطة فاروق جوزي إن المديرية العامة للامن الوطني اطلقت ركنا جديدا في موقعها الاكتروني يضع بحوثا ودراسات في متناول الباحثين كاشفا عن تسجيل أكثر من 800 الف زائر للموقع اغلبهم يزورون ركن "كيف تصبح شرطيا .

وقال جوزي لدى حلوله اليوم ضيفا على ركن ضيف الصباح للقناة الاذاعية الأولى إن الركن المستحدث بموقع الشرطة الجزائرية من شأنه ان يسهل على الطلبة والباحثين الوصول الى كثير  من البحوث العلمية القيمة مؤكدا أن هذه الخطوة جاءت بمناسبة يوم العلم مضيفا أنها لاقت استحسانا كبيرا من زوار الموقع الذي فاق عددهم الـ800 الف زائر في هذا العام .

واضاف المتحدث ذاته ان الموقع الاكتروني للشرطة الجزائرية يعرف تفاعلا وتجاوبا كبيرا في السنوات الأخيرة مؤكدا ان الانطلاقة الحقيقية لهذا الموقع كانت في سنة 2012 مشيدا بجهود الفريق الشاب الذي يقوم على تحيين مادته وتقديم المساعدة للمتفاعلين .

وفي رده على سؤال حول اكثر الاركان متابعة في الموقع قال محافظ الشرطة إن ركن " كيف تصبح شرطيا" هو الركن لذي يسجل اكثر الزيارات بمعدل فاق الـ200 الف زيارة في الفترة الأخيرة.

 

المصدر:موقع الاذاعة الجزائرية

مجتمع