ارهاب:القضاء على 25 ارهابيا في عملية عسكرية نوعية بالبويرة

ارتفع عدد الارهابيين الذين تم القضاء عليهم في العملية المتواصلة بالبويرة هذا الاربعاء الى 25 ارهابيا تم القضاء عليهم منذ أمس من خلال العملية التي تنفذها منذ امس المفارز الجيش الوطني الشعبي لكل من القطاعات العملياتية للبويرة والبليدة وبومرداس بإقليم الناحية العسكرية الأولى.

 و قد تم القضاء على ثلاثة ارهابيين في حدود الساعة 06سا و 30 د من صبيحة اليوم الاربعاء و تم استرجاع مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف.

 و بهذا ترتفع حصيلة هذه العملية النوعية إلى خمسة وعشرون إرهابيا (25) مقضى عليهم واسترجاع ثلاثة عشر (13) مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وبندقية رشاشة من نوع (FMPK) وتسعة (09) بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف وبندقية قناصة وأخرى مضخية وقاذفة قنابل وبندقية صيد مقطوعة الماسورة ومسدس آلي وكمية معتبرة من الذخيرة وقنابل يدوية وأجهزة اتصال لاسلكية وأغراض أخرى.

و كانت مفارز للجيش الوطني الشعبي قضت مساء اليوم الثلاثاء بالبويرة على 22 إرهابيا و استرجعت أسلحة و كمية معتبرة من الذخيرة حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و جاء في البيان "على إثر عملية نوعية مشتركة بالقرب من منطقة فركيوة بولاية البويرة، قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية للبويرة والبليدة وبومرداس بإقليم الناحية العسكرية الأولى مساء اليوم 19 ماي 2015 على اثنين وعشرين (22) إرهابيا".

كما استرجعت --يضيف المصدر ذاته--"إحدى عشر (11) مسدسات رشاشة من  نوع كلاشينكوف و بندقية رشاشة من نوع (FMPK) و ثماني (8) بنادق نصف آلية  من نوع سيمونوف و بندقية قناصة و أخرى مضخية و قاذفة قنابل و بندقية صيد مقطوعة الماسورة و مسدس آلي و كمية معتبرة من الذخيرة و أغراض أخرى".

وأوضح بيان وزارة الدفاع الوطني أن العملية "لا تزال متواصلة".

الجزائر