أوسكار "ماراكانا" 2015 : توفيق زرارة أحسن لاعب، وفاق سطيف أحسن فريق

توّج اللاعب توفيق زرارة من وفاق سطيف بلقب أحسن لاعب جزائري لموسم 2014-2015 سهرة أمس الأربعاء في حفل اوسكار جريدة "ماراكانا" لأفضل لاعبي كرة القدم الجزائريين، كما نال وفاق سطيف بالمناسبة أوسكار أحسن فريق في الموسم.

وتألق زرارة خلال هذا الموسم من خلال مساهمته في تتويج فريقه بلقب رابطة أبطال إفريقيا وكأس ''السوبر'' الإفريقية، حيث تقدم على أربعة لاعبين مرشحين لنيل هذا اللقب ويتعلق الأمر بكل من : عبد الرحمان حشود (م. الجزائر) و يوسف بلايلي (إ.الجزائر)، و إبراهيم شنيحي (م. العلمة) و عكاشة حمزاوي (م. بجاية).

وعاد اوسكار أحسن لاعب آمال إلى هداف أمل الأربعاء أسامة درفلو الذي نجح في كسب الرهان أمام زميليه المنتخب الوطني الأولمبي، أسامة شيتة (م. الجزائر) ومالك إيحداجن (ش. القبائل).

وتحصل على لقب أحسن حارس مرمى لهذا الموسم سفيان خذايرية من فريق وفاق سطيف، أمام فوزي شاوشي (م. الجزائر) و لمين زماموش (إ. الجزائر).

أما بالنسبة للقب أحسن مدرب لهذا الموسم فقد عاد لمدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، المتوج بلقب رابطة الأبطال الأفريقية للموسم الماضي والكأس الإفريقية الممتازة والذي يقود فريقه حاليا إلى صدارة بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم قبل جولتين فقط عن نهايتها.

وأج

كرة القدم